التخطي إلى المحتوى

بعد وفاة الإعلامي الراحل، بحث الكثير من المصريين عن رابط مشاهدة حلقة وائل الإبراشي مع الشيخ محمود شعبان، وننشر لكم اللقاء كاملاً على موقع الفيديوهات “يوتيوب” والذي أجري في عام 2014 ببرنامج العاشرة  مساءً على قناة دريم الفضائية، وتمت إذاعته حينها بما تضمنه من فكاهة واتهامات وردود عليها في المقابل.

حلقة وائل الإبراشي مع الشيخ محمود شعبان

وفي حلقة وائل الإبراشي مع الشيخ محمود شعبان، استنكر الإعلامي الراحل وصف الأخير المتظاهرين بأنهم “حشاشين وبلطجية” ورد الثاني بأنه كان مستعدًا للمحاسبة أو الاعتقال من جماعة الإخوان وقت توليهم سدة الحكم في مصر.

وتضمنت حلقة وائل الإبراشي مع الشيخ محمود شعبان الحديث عن تصريحات الأخير التي أثارت جدلاً واسعًا في مصر في فترة سابقة، معتبرًا أن اللقاء يحمل انتقادات لضيفه وليس دعوة لإلقاء القبض عليه.

وفي لقاء وائل الإبراشي مع الشيخ محمود شعبان، وجه الإعلامي الراحل سؤالاً لضيفه: “من قال لك أن من قُتل في مظاهرة لم يكن حاملاً للسلاح، يطلق الرصاص على الشرطة وانت قاعد في بيتك”.

لقاء الشيخ محمود شعبان مع وائل الإبراشي

ويمكنكم مشاهدة لقاء الشيخ محمود شعبان مع وائل الإبراشي من الرابط الموجود بالأسفل:

وفاة وائل الإبراشي

وتوفي الإعلامي وائل الإبراشي مساء اليوم الأحد متأثرًا بإصابته بفيروس كورونا والتي تسببت في إحداث تليف في الرئتين على مدار عام كامل ظل خلاله قابعًا بمستشفى “وادي النيل” على أمل الشفاء التام، وكانت زوجته قد أعلنت تماثله للشفاء ثم تدهور حالته مرة أخرى إلى أن توفي 9 يناير 2022 عن عمر 59 عامًا.