التخطي إلى المحتوى

وفقًا لمصدر بمديرية التربية والتعليم بمحافظة الدقهلية فإن الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم تابع التحقيقات التي كانت تجرى مع المدرسة التي كانت ترقص، وكلف بإعادتها الى عملها السابق مدرسة للغة العربية بإحدى المدارس.  وقال مصدر رفض ذكر اسمه أنه تم إبلاغ المعلمة التي تم فصلها من قبل بسبب رقصها بقرار عودتها إلى التدريس مرة أخرى، ويجب عليها الذهاب إلى مديرية التربية والتعليم لاستلام قرار العودة ووضعها في إحدى المدارس.

وأبدت  المعلمة شكرها الشديد لوزير التربية والتعليم بقرار عودتها للتعليم مرة أخرى بعد ما حدث وقالت: “نعم أنا ارتكبت خطأ وقد واجهت ضغوطًا نفسية شديدة خلال الفترة الماضية بسبب ما حدث”، وأضافت أن بعض الزملاء لها قاموا بطباعة صورها وهي ترقص وقاموا بجمع الفيديوهات الخاصة بالرحلة على أسطوانات، ثم قاموا بأرسلها لمديرية التربية والتعليم للتحقيق معها، يذكر أن لديها طفلين وأحدهما يدرس في الصف الرابع الابتدائي ولديه امتحانات صعبة .

وقالت:” كيف سأذهب معه إلى الامتحانات وهناك تنمر شديد عليا، أنا حياتي أتدمرت”. كما قالت أن والدتها أصيبت بأزمة صحية وارتفاع السكر بسبب ما حدث معها، وذكرت بانها تعاني من الاكتئاب الشديد نتيجة ما تعرضت له، وأكدت على عدم وجود اي خلافات بيها وبين أشخاص ليفعلوا بها كل هذا الذي حدث.