التخطي إلى المحتوى

أعلن أمير توفيق مدير تعاقدات النادي انتقال محمود عبد المنعم “الكهرباء” لاعب الفريق الكروي الأول لنادي هاتاي سبور التركي لمدة 6 أشهر على سبيل الإعارة.

حل توفيق جميع الأمور الإدارية والمالية المتعلقة بانتقال اللاعب للنادي التركي ومدد كهربا عقده مع الأهلي لمدة عام إضافي دون أي شروط، مؤكدا علاقته بالنادي ورغبته القوية في خدمة الأهلي للنادي أطول فترة ممكنة.

وقد لعب كهربا 62 مباراة في جميع البطولات المحلية والأفريقية ضد الأهلي، بإجمالي 2736 دقيقة، وسجل 17 و 9 أهداف أخرى، فضلا عن تلقيه ثمانية إنذارات وبطاقة حمراء واحدة في كأس مصر وبطولة الدوري الممتاز.

أسباب رحيل كهربا عن الأهلي

جاء رحيل كهربا عن الأهلي بعد أن وقع مؤخرًا في أزمات متعددة مع موسيماني مدرب الأهلي، الأمر الذي سارع بخروجه من القلعة الحمراء في الوقت الحالي.

والمدة الأخيرة كانت اتهام موسيماني اللاعب بكشف أخبار عن الفريق للصحفيين، بعد أن علم أحد الصحفيين بتفاصيل جلسته مع الكراب ووعده بالمشاركة.

ولم يلعب كهربا أي مباراة ضد الأهلي هذا الموسم باستثناء مباراة واحدة في الجولة 32 من دوري أبطال إفريقيا ضد الحرس الوطني النيجيري.

أرقام كهربا مع الأهلي

وانضم كهربا إلى الأهلي في يناير 2020 من ديبورتيفو ألفيس وتنافس كهربا مع الأهلي في 62 مباراة ، وسجل 17 وسجل 9 أهداف.

ويحتل هاتاي سبور المركز الخامس في جدول الدوري التركي برصيد 32 نقطة جمعها من 20 مباراة وفاز في 10 مباريات وتعادل مرتين وخسر في 8 مباريات آخرها كان مع قاسم باشا.