التخطي إلى المحتوى

تذاكر مباراة الفيصلي والأهلي تعرف على كيفية شراء تذاكر مباراة دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بين الفيصلي والأهلي في 2021-22، الأهلي يستقبل الفيصلي في ملعب مدينة المجمعة الرياضية للدور السادس عشر من الدوري السعودي للمحترفين.

الفيصلي والأهلي

يمر الأهلي هذا الموسم برقعة سيئة وهو في وضع لا يليق باسم الفريق أو تاريخه وعقب الهزيمة أمام الشباب في المباراة السابقة تجمد رصيد الفريق عند 15 نقطة بفارق نقطة واحدة عن منطقة الهبوط.

في المقابل، يشبه الوضع الفيصلي وضع الأهلي، حيث خسر الفريق آخر مباراتين له أمام الهلال رغم تقدمه بهدفين دون رد، وسيعمل على تحقيق نتيجة إيجابية في المقدمة لقلعة الكؤوس من أجل تحسين موقعها في الدوري والهروب من منطقة الهبوط.

رابط حجز تذاكر مباراة الفيصلي والأهلي 1443
تذاكر مباراة الفيصلي والأهلي

كيف يمكنني شراء تذاكر مباراة الفيصلي والأهلي ؟

قام نادي الفيصلي ببيع تذاكر مبارياته سابقًا عبر موقع Evento الإلكتروني، والذي يمكنك الوصول إليه هنا، لكن الحجوزات غير متاحة بعد، لكن من المتوقع أن تفتح في الساعات القادمة.

ما هي تذاكر مباراة الأهلي والفيصلي ؟

تتراوح أسعار تذاكر مباريات الفيصلي في إستادهم عادة بين 30 و 250 ريال سعودي، حسب درجة المقعد.

الفئة

السعر

A

30 ريالًا

B

30 ريالًا

C

30 ريالًا

FAMILY

30 ريالًا

VIP SILVER

250 ريالًا

ما موعد مباراة الفيصلي ضد الأهلي؟

ويواجه الأهلي الفيصلي في دور ال16 من بطولة دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين الثلاثاء 11 يناير، ويواجه الأهلي الفيصلي على إستاد الملك سلمان يوم الثلاثاء الساعة 5:05 مساء القاهرة أو 6:05 مساءا توقيت مكة المكرمة.

تشكيل الأهلي المتوقع لمباراة الفيصلي

حراسة المرمى: محمد الربيعي

خط الدفاع: إزغيان أليوسكي، عبدالباسط هندي، دانكلير بيريرا، محمد خبراني

خط الوسط: نوح الموسى، فيليب براداريتش، علي الأسمري

خط الهجوم: الحسن نداو، عمر السومة، عبدالرحمن الغريب

تاريخ مواجهات الأهلي والفيصلي

وواجه الأهلي الفيصلي في 22 مباراة بالدوري الاحترافي، حيث حقق الأهلي 16 مباراة، والفيصلي 3 انتصارات، وانتهت ثلاث مباريات بالتعادل.