التخطي إلى المحتوى

صدمة.. اللحظات الأخيرة في حياة وائل الإبراشي  قام نجل الإعلامي الشهير وائل الابراشي بالنشر على صفحة الشخصية عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك خبر وفاة الإعلامي وائل الابراشي وأكد هذا الخبر ابن أخيه خلال الساعات الماضية وقد تم تداول الخبر عبر كافة المواقع الالكترونية.

وتم تحديد موعد تشيع الجثمان وصلاة الجنازة وإقامة العزاء ولم يتم الإعلان عنها حتى الآن، وجاءت الوفاة بعد صراع الإعلامي مع المرض الذي أصابه من مضاعفات إصابتهم العام الماضي بفيروس كورونا مما أدى إلى ابتعاده عن الشاشة والبرامج التليفزيونية التي كان يقدمها قبل الإصابة.

ونعت الإعلامي وائل الإبراشي زميلته في العمل ورفيقة دربه الإعلامية لميس الحديدي بكلمات مليئة بالحزن والأسى على فقدانه وعبرت في كلماتها عن مدى انتظارها لعودته مرة أخرى إلى العمل.

كما قامت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية وجميع العاملين لديها بتقديم نعي الإعلامي الكبير وائل الابراشي، كذلك الإعلامي الشهير عمرو أديب وكثير من  الاعلامين الذين عملوا معه طوال مسيرته الإعلامية.

صدمة.. اللحظات الأخيرة في حياة وائل الإبراشي

صرع الإعلامي الكبير وائل الابراشي فترة طويلة مع فيروس كورونا منذ أن أصابه في 24 ديسمبر 2020، بعد أخر ظهور له عبر برنامج التاسعة التي كان يذاع على قناة الفضائية المصرية الأولى، وكانت ظهرت عليه كحة على الهواء ليكتشف بعدها أنه مصا بكورنا بعد إجراء تحليل pcr لتظهر النتيجة إيجابية ومن هنا بدجأ يسير في رحلة صعبة مع المرض.

واستمرت إصابته حتى الخميس بتاريخ 28 يناير 2021 إلى أن قام بإجراء مسحته الخامسة ويعلن بعدها بأنه تعافى تماماً من كورونا، ولكن لن تنتهي رحلة المتاعب هنا بل أن رحلة جديدة قد بدأت بسبب مضاعفات فيروس كورونا وما تركة بالرئتين وظل يعاني حتى أن فقدنا اليوم الأحد 9 يناير 2022 ورحل عن عالمنا منذ الساعات القليلة الماضية واحد من أشهر الإعلاميين المصريين الذي قدم الكثير لمتابعيه.