التخطي إلى المحتوى

كيفية شراء تذاكر مباراة الهلال والطائي في دور ال16 من دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2021-22، حل نادي الهلال ضيفاً على نادي الطائي في الجولة ال16 من الدوري السعودي 2021-22 على ملعب الأمير عبد العزيز بن مساعد، ويدخل الهلال المباراة بعد تعافيه من الاكتئاب وتغلبه على الفيصلي 3-2 في الجولة السابقة بعد أربع هزائم وتعادلات متتالية.

ويحتل الهلال حاليا المركز الخامس في ترتيب الدوري السعودي برصيد 24 نقطة بفارق 11 نقطة عن المتصدر الاتحاد، ويعاني الطائي، النادي الصاعد حديثًا، أيضًا، حيث يحتل حَالِيًّا المركز الخامس عشر برصيد خمس عشرة نقطة، وفارق الأهداف يجعله بعيدًا عن مناطق الأمان، وإذا كنت ترغب في مشاهدة المباراة من المدرجات، فسوف يرشدك جواز خلال عملية شراء تذاكر مباراة الهلال ضد الطائي.

كيف يمكنني شراء تذاكر مباراة الهلال والطائي؟

اعتاد نادي الطائي بيع تذاكر مبارياته حصرياً عبر موقع Ticketmx. com ولا توجد طريقة أخرى لشرائها، وكشف الطائي أن بيع التذاكر سيبدأ يوم الإثنين 10 يناير 2022، لكنه لم يحدد السعر.

اقراء ايضا:- رابط حجز شراء اسعار تذاكر مباراة الأهلي والفيصلي الثلاثاء 11 يناير 2022 في الدوري السعودي

ما هو سعر تذاكر مباراة الهلال والطائي؟

تتراوح أسعار تذاكر مباريات الطائي في ملعبهم عادةً بين 30 و 250 ريالًا سُعُودِيًّا، اعتمادًا على درجة المقعد.

الفئة

السعر

A الطائي

30 ريالًا

B الطائي

30 ريالًا

C

30 ريالًا

FAMILY

30 ريالًا

VIP SILVER

250 ريالًا

ما موعد مباراة الهلال والطائي؟

وتقام مباراة الهلال والطائي على إستاد الأمير عبد العزيز بن مساعد يوم الثلاثاء 11 يناير 2022، وستبدأ المباراة في تمام الساعة 15:40 بتوقيت السعودية، 14:40 بتوقيت مصر.

تشكيل الهلال المتوقع ضد الطائي

حراسة المرمى: المعيوف

خط الدفاع: الشهراني، جانغ هيون، البليهي، البريك

خط الوسط: سلمان الفرج، محمد كنو، أندرية كاريلو

خط الهجوم: الدوسري، جوميز، ماريجا