التخطي إلى المحتوى

مساء اليوم الأحد الموافق التاسع من يناير 2022 تُوفى إلى رحمة الله تعالي الإعلامي وائل الإبرشي، وكان دائمًا ما كان يكتم الإبرشي عن حياته الشخصية والأسرية بشكل كبير للغاية، ورغم أنه كان يكتم عن حياته الشخصية، إلا أنه ظهرت بعد الصور بعد وفاته مع زوجته سحر الإبرشي ومعهم ابنتهم الوحيدة فرح، حيث جمعتهم صورة خلال السنوات القديمة دعونا نوضحها لكم.

وفاة الإعلامي وائل الإبرشي

بعد وفاة الإعلامي وائل الإبرشي ظهرت بعض الصور له مع زوجته وابنته، وقد ظهرت هذه الصور رغم أنه كان دائم التكتم على حياته الأسرية، والجدير بالذكر أن وائل الإبرشي لم ينجب سوى فرح ابنته الوحيدة من زوجته سحر الإبرشي، ولم تظهر الزوجة بشكل مباشر مع الإعلامي أبدًا، بل كانت حياتهم خاصة بعيدًا تمامًا عن مجال الإعلام، ولأنه تعرض الفترة الأخيرة للإصابة بفيروس كورونا بدأ الجماهير والمتابعين له بالبحث عن الحسابات الشخصية لزوجته على مواقع التواصل الاجتماعي من أجل متابعة حالته الصحية والتعرف على أخباره أول بأول ومواساتها بشكل دائم، خصوصًا بعد تدهور حالة الإعلامي وائل الإبرشي وعلى أساس حالته تم نقله للمستشفي.

كلمات وائل الإبرشي الأخيرة قبل وفاته

رغم تعب وائل الإبرشي والحالة الذي يعاني منها إلا أنه قام بنعي معالي المستشارة تهاني الجبالي على صفحته الرسمية على الفيس بوك وقال “انا لله وانا اليه راجعون ،توفيت منذ قليل المستشارة تهاني الجبالي” وذلك قبل أن يتوفاه الله بعدة ساعات، والجدير بالذكر أن وائل الإبرشي في بداية مرضه في رسالة بعثها إلى زميله عمرو أديب على المشاهدين قائلًا

” نُقلت في سيارة إسعاف وأنا في حالة حرجة وتمكنت كورونا من التهام جزء كبير من رئتيّ، والآن حالتي بدأت في التحسن بالرغم من صعوبة الحالة، وممنوع من الحديث”.

عن الإعلامي وائل الإبرشي

ولد الإعلامي وائل الإبرشي في مدينة شربين داخل محافظة الدقهلية، في 26 أكتوبر 1963، و عمل صحفي وإعلامي، وكان يعمل في صحيفة روز الوسف والقناة الأولى المصرية، ومن أبرز أعماله العاشرة مساءً وكل يوم والتاسعة والحقيقة وتُوفي بسبب إصابته بفيروس كورونا المستجد.

بعد وفاته.. ظهور صور نادرة للإعلامي وائل الأبرشي مع زوجته وابنته الوحيدةبعد وفاته.. ظهور صور نادرة للإعلامي وائل الأبرشي مع زوجته وابنته الوحيدة

بعد وفاته.. ظهور صور نادرة للإعلامي وائل الأبرشي مع زوجته وابنته الوحيدة