التخطي إلى المحتوى

أحيا خبر وفاته الكثير من التساؤلات التي تتمحور حول حياته الشخصية، العائلية، بل وعقيدته أيضًا، وأبدى المصريون رغبتهم في التعرف بشكل أكبر على الإعلامي الراحل وتحديدًا ما هي ديانة وائل الإبراشي؟ وهل هو يدين بالإسلام أو المسيحية، كل هذه المعلومات وغيرها من التفاصيل سوف نتعرف عليها من خلال السطور الآتية.

ديانة وائل الإبراشي

أثارت ديانة وائل الإبراشي تساؤلات كثيرة خاصة مع عدم تحديد موعد ومكان إقامة جنازته بعد، وتوقع البعض أنه مسلم فيما اعتقد البعض الآخر أنه مسيحي، ولكن ما هي ديانته الحقيقية؟

وديانة وائل الإبراشي لم يخفيها على أحد، حيث أن اسمه الكامل هو وائل حسن محمود الإبراشي، ويتضح من اسم والده وجده أنهما اسمين إسلاميين وهو ما عُرف عنه شخصيًا، وهو مسلم الديانة.

وفاة وائل الإبراشي

وتوفي الإعلامي وائل الإبراشي مساء اليوم الأحد 9 يناير 2022 بعد صراع مع فيروس كورونا المستجد والذي أصابه منذ عام تقريبًا وأدى إلى تليف الرئتين.

وأعلنت أسرة وائل الإبراشي خبر وفاته بفيروس كورونا وهو في سن 59 عامًا بعد صراع مع المرض، ولم يتحدد بعد موعد أو مكان الجنازة وإقامة العزاء، والذي من المتوقع تحديده في الساعات المقبلة، بعد استلام جثمانه من مستشفى وادي النيل التي كان يتلقى فيها العلاج خلال الفترة الماضية.

وبعد التعرف على ديانة وائل الإبراشي فمن المنتظر إقامة الصلاة على جثمانه في أحد المساجد ثم دفنه بمقابر عائلته.