التخطي إلى المحتوى

كشف موقع النادي الأهلي الرسمي منذ قليل عن احتراف واحد من نجوم الفريق وأحد أبناء القلعة الحمراء في الدوري التركي، وذلك بعدما انتهت الإجراءات وتم توقيع عقود الصفقة بين الأهلي وبين نادي هاتاي سبور التي تحصل بالفعل على خدمات اللاعب محمود عبد المنعم كهربا لمدة ست أشهر على سبيل الإعارة، وذلك مقابل حصول المارد الأحمر على نحو 400 ألف دولار جراء تلك الصفقة.

وأشار موقع النادي إلى كون الكابتن محمود الخطيب رئيس القلعة الحمراء ومسؤولي لجنة التخطيط والتعاقدات قد أصروا بأن تكون إعارة اللاعب لصوف النادي التركي هي “إعارة جافة” بمعنى عدم وجود أي بند يتيح لفريق هاتاي سبور شراء عقد اللاعب بعد نهاية مدة الإعارة، وهذا بسبب رغبة الأهلي في عودة اللاعب من جديد إلى المارد الأحمر.

وأوضح مصدر مسؤول داخل النادي الأهلي، بإن جهاز الكرة قد وافق على إعارة كهربا إرضاءً للمدير الفني الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، ولكن مسوؤلي النادي كانوا رافضين فكرة رحيل اللاعب ومتأكدين من كون كهربا قادر على تقديم الإضافة للفريق بفضل إمكانياته وقدراته الفنية المميزة والتي كانت تجعله يومًا ما من بين أفضل الأجنحة في الدوري المصري.

الجدير بالذكر بأن “كهربا” كان قد خرج في لقاء تليفزيوني خلال الأيام الماضية وأكد بأنه خرج للإعارة من أجل أن يشارك بشكل أساسي مع فريقه الجديد ولكن في النهاية سيعود إلى بيته في النادي الأهلي