التخطي إلى المحتوى

حقيقة وفاة الفنان محمد العربي، هي أكثر ما يبحث عنه الجميع هذه الساعات خاصة بعد انتشار خبر وفاته والذي تسبب في صدمة للجميع خاصة أنه فنان قدير كان له العديد من الأعمال الدرامية خلال فترة السبعينات، واليوم في هذا التقرير سوف نكشف عن حقيقة وفاة الفنان محمد العربي في الأسطر التالية.

حقيقة وفاة الفنان محمد العربي

إن حقيقة وفاة الفنان محمد العربي تتمثل في أنه كان مجرد تشابه أسماء فقط لا غير، حيث يتشابه إسم الفنان مع أحد رجال الأعمال الذي يدعى محمد العربي وهو واحد من بين مؤسسي شركة العربي المشهورة، وتوفي مساء السبت وهو في الخامس والتسعين من عمره، وهو شقيقه محمود العربي رحمه الله.

من هو الفنان محمد العربي

إن محمد العربي من مواليد 1946 وهو الآن في عمر 75 عاما، والده هو الفنان عبد البديع العربي وشقيقه وجدي العربي وتأثر بهما ودخل إلى عالم الفن ودرس التمثيل وتخرج في عام 1973 من المعهد العالي للفنون المسرحية، تزوج مرتين الأولى كانت من ملكة جمال لبنان الفنانة نادية أرسلان والثانية كانت من الفنانة هناء ثروت والتي أنجب منها 3 أبناء هم نور وإيمان وغفران.

وشارك الفنان محمد العربي في الكثير من المسلسلات الرائعة والتي نالت إعجاب الجميع وقتها ومن بينها القاهرة والناس، وأيان العذاب، وخفايا البيوت، وعودة الروح، وابن سينا وإني راحلة، وغيرها من المسلسلات الدرامية القديمة.

كما كانت له الكثير من الأفلام من بينها الوسادة الخالية وحمام الملاطيلي وصوت الحب وليالي لن تعود والرسالة وامرأة قتلها الحب وتحت التهديد ودقة زار، وغيرها من الأفلام السينمائية واعتزل عن التمثيل في عام 1989 بعد مسلسل الزهور لا تموت، وبعدها اتجه نحو إقامة بعض المشاريع التجارية.