التخطي إلى المحتوى

تفاصيل تجديد عقد عبد الشافي مع الزمالك لـ 2024 فقد أعلن نادى الزمالك عن تجديد تعاقده مع لاعبه الجناح الأيسر للفريق محمد عبد الشافى حتى صيف 2024، وكان عقد اللاعب سينتهى بنهاية الموسم الجارى، ليصبح العقد ممتد حتى موسمين أخرين، وقد خاض اللاعب خلال تاريخه 436 مباراة أحرز من خلالهم 33 هدف فقط، ولعب مع المنتخب المصرى الدولى 55 لقاء أحرز هدفين فقط.

تفاصيل تجديد عقد عبد الشافي مع الزمالك لـ 2024

نجح نادى الزمالك في تجديد تعاقده مع اللاعب الذى أبدى رغبته بالتجديد لمدة موسمين أخرين مع الأبيض، وكان الحساب الرسمي لنادى الزمالك قد أعلن في تغريده مفادها تجديد عقد اللاعب عبد الشافى لموسمين قادمين.

وكشف مصدر داخل النادي، أن  قيمة عقد عبد الشافي  الجديد مع الزمالك تبلغ 9 مليون جنيه للموسم الواحد ومده العقد هى موسمان ، هذا بجانب حصوله على مكافآت في حالة الفوز بالدوري وكأس مصر ودوري أبطال أفريقيا وأيضا فى حالة  انضمامه لمنتخب مصر.

وكانت بداية مسيرة اللاعب محمد عبد الشافى في الزمالك بداية من موسم 2009 الذى انتقل له من فريق غزل المحلة، ثم توجه في رحلة احتراف خارجية انتقل من خلالها للنادى الأهلى السعودى، ثم الفتح السعودى، ثم عاد إلى الزمالك في موسم 2019/2020، الجدير بالذكر أن اللاعب يشارك حاليا مع نادى الزمالك، الذى يحتل حاليا المركز الثانى في الترتيب برصيد 19 نقطة.

انجازات عبد الشافى في الزمالك

حقق اللاعب لقب الدورى المصرى مع ناديه الزمالك في نسختين، وكأس مصر في 3 مناسبات، وكأس السوبر المصرى مرة وحيدة، وكأس السوبر الإفريقى مرة وحيدة أيضا،  ومع أهلى جدة نجح في تحقيق كأس ولى العهد في مناسبة، ودورى عبد اللطيف جميل في نسخة، وكأس خادم الحرمين الشريفين في مناسبة، وكأس السوبر في مرة وحيدة.