التخطي إلى المحتوى

موعد صرف معاشات شهر يناير 2022 تم استئناف صرف معاشات شهر يناير اليوم الأحد وذلك من فروع بنك ناصر، حيث تقوم وزارة التضامن الاجتماعي بصرف المعاشات الخاصة لكل من تخلفوا عن صرفها فى المواعيد المحدد لها من قبل، وتم ذلك وسط تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية للحفاظ على صحة المواطنين خاصة وانهم من كبار السن وأصحاب الأمراض المزمنة.

موعد صرف معاشات شهر يناير 2022

يقوم بنك ناصر الاجتماعي بضخ ماكينات الصراف الآلي بالنقود الخاصة بالمعاشات لاستمرار صرفها للمتخلفين عن صرفها في المواعيد المحددة لما من قبل، حيث يقوم البنك بوضع كلا من التحول الرقمي والشمول المالي في أولوياته وسياساته المتبعة حاليا، وذلك مع إطلاق الحكومة المصرية استراتيجية التنمية المستدامة المعروفة باسم رؤية مصر 2030، بهدف التحديث ومواكبة التكنولوجيا فيما يخص الخدمات المصرفية الحكومية للعملاء، حتى يتم الوصول في الأخير على تنفيذ الشمول المالي وضمان حصول العملاء على مستحقاتهم بأسرع مشايمكن.

وتيسيرا على أصحاب المعاشات قامت الوزيرة غادة والي بتقديم موعد الصرف ومد ساعات الصرف خلال اليوم حتى السادسة مساء، وذلك لمنع التزاحم وتسهيل الإجراءات الخاصة بصرف المعاش خلال شهر يناير.

تحديث عمليات صرف المعاش بالمحافظ الإلكترونية

تم التعاون بين شركات المحمول العاملة بالسوق المصري وهي كلا من فودافون مصر، أورنج مصر، اتصالات مصر، ووي والتأمينات الاجتماعية في ظل إجراءات تسهيل صرف المعاش،  حتى يستطيع المواطنين صرفها بكل سهولة من محافظ الهاتف المحمول الخاصة بهم ، وذلك إلى جانب الصرف من البنوك ومكاتب البريد.

هذا مع استمرار قيام أصحاب المعاشات الذين لديهم بطاقات الصراف الآلي بصرف معاش يناير 2022، من أي ماكينة صراف آلي داخل المحافظات المختلفة، وجار العمل الآن على تفعيل كارت ميزة للعمل به واستبداله بدلا من بطاقات صرف المعاشات القديمة البلاستيكية ببطاقة ذكية مؤمنة.