التخطي إلى المحتوى
استقبل إشارة تردد قناة mbc مصر لمتابعة برامج ومسلسلات رمضان 2020 “برنامج رامز مجنون رسمي”
تردد قناة mbc

برنامج رامز مجنون رسمي، يأتي اليوم ضيف الحلقة الخامسة من البرنامج، لذا ننشر لكم تردد قناة mbc مصر لمتابعة حلقة البرنامج مع رامز جلال والضحية الجديدة، وتدور فكرة عمل البرنامج حول صنع مقالب كوميدية مضحكة وطريفة، ودائماً أستطاع الممثل رامز النجاح في برامجة الرمضانية وتحقيق أضخم نسبة من المشاهدات، ويأتي برنامج المقالب يومياً في تمام الساعة 6:30 المغرب، لذلك وفرنا لكم تردد قناة mbc مصر لمتابعة الحلقة الجديدة من برنامج رامز مجنون رسمي.

احدث تردد لقناة mbc مصر الجديد بعد التشويش الاخير على قنوات قمر النايل سات، وذلك لمتابعة برامجكم المفضلة خلال شهر رمضان الكريم، وسنتابع معكم من خلال موقع في العارضة، وتعرض اليوم الحلقة الخامسة من برنامج المقالب رامز جلال.

تردد قناة mbc مصر

قناة mbc مصر، أكثر القنوات مشاهدة حتى الآن خلال شهر رمضان 2020، ويرجع ذلك لعرضها العديد من البرامج  ومسلسلات رمضان الهامة والمشهورة مثل لعبة النسيان والصندوق وبرنامج فيفي عبده وبالطبع برنامج رامز مجنون رسمي، تردد قناة ام بي سي مصر على النايل سات.

  • تردد القناة : 11470/12015.
  • معدل الترميز : 27500.
  • الإستقطاب: عمودي
  • 3/4

الحلقة الخامسة برنامج رامز مجنون رسمي

ويستضيف رامز اليوم نجم من نجوم الفن، وبالطبع كما ظهر في الحلقات السابقة يتم ربط الضحية إلى الكرسي في برنامج مع المذيعة أروى ثم يفاجئ بدخول رامز الدرامي إلى البرنامج ضاحكاً وساخراً من الضحية، ويسأله السؤال الأول عن رأيه في صيغة شعر رامز، ويستمر الترهيب والتعذيب بالكهرباء والصعق والحيوانات في إطار من الكوميدية اللطيفة تجذب عدداً كبيراً من المشاهدين في شهر رمضان، لذا سارعوا بتثبيت قناة mbc مصر وتابعوا الحلقة الخامسة من رامز مجنون رسمي.

مجموعة قنوات mbc هى الأنجح على الإطلاق، فقد إستطاعة القناة الحفاظ على مكانتها لسنين عديدة، كما تغير القناة التردد كل فترة حرصاً منها على تجنب التشويش وتطوير الأداء الجودة  لأعلى درجة ممكنة من أجل راحة المتابعين،و سنتابع معكم كافة التغيرات التى تطرأ على القناة.