Web Analytics
التخطي إلى المحتوى
برقك IMEI اكواد الاختبارات الالكترونية 2020 لطلاب الثانوي وطريقة الحصول عليه
اكواد الاختبارات الالكترونية

يتحصل طلبة وطالبات الصف الأول والثاني الثانوي على أكواد دخول الاختبارات الإلكترونية 2020 عبر  التابلت الخاص بهم، وذلك من خلال موقع thaneduone.emis.gov.eg الإلكتروني  بخطوات سهلة وبسيطة.

طريقة الحصول على كود الاختبارات الإلكترونية

يمكن الاستعلام عن اكواد الأختبارات لطلاب الثانوي من خلال إدخال كود الطالب، ورقم IMEI الخاص بتابلت الطالب مع اختيار الصف الدراسي “الأول الثانوي – الثاني الثانوي”، ويمكن للطالب عن طريق تلك الأكواد دخول امتحانات نهاية العام التي تبدأ يومي الأربعاء والخميس وتنتهي في السابع عشر من شهر مايو الحالي.

خطوات الاستعلام عن كود الاختبارات الإلكترونية

قبل الشروع في الحصول على كود الاختبارات الإلكترونية يجب على الطالب في البداية معرفة كود الطالب بالرقم القومي الخاص به.، ومن ثم الدخول على رابط الاستعلام عن الأكواد  ثم أختيار الصف الدراسي وتدوين البيانات المطلوبة قبل الضغط على تسجيل الدخول.

ويأتي ذلك في إطار دعم الدكتور طارق شوقي لعملية التعليم عن بُعد، تزامناُ مع الأحداث الجاريه التي يشهدها العالم والتي تسببت بإلغاء اختبارات أغلب الصفوف الدراسية في مصر لهذا العام.

وتستمر امتحانات الصف الأول الثانوي التي تبدأ يوم غداُ الأربعاء 29 ابريل 2020 حتى يوم 20 مايو القادم، وهو أخر يوم لنهاية امتحانات المرحلة الثانوي الإلكترونية، حيث تنتهي امتحانات الصف الثاني الثانوي يوم 17 من مايو.