التخطي إلى المحتوى
حقيقة حجز طيران في الخطوط السعودية ورحلات 1 يونيو

نوضح معكم الآن الأخبار العامة في السعودية، وقد تواردت أخبار صباح اليوم الثلاثاء بأن الخطوط السعودية فتحت الباب أمام الحجز للطيران، وذلك في أول شهر يونيو المقبل، ولكن نتابع معكم حقيقة هذا الخبر من المصدر الرسمي للخطوط السعودية.

حقيقة حجز طيران في الخطوط السعودية

أكد المتحدث الرسمي بالخطوط السعودية السيد فهد باهديله، بأنه لا صحة لما تداول حول حجز طيران في الخطوط السعودية في أول شهر يونيو المقبل، حيث قرر بأن حجوزات شهر مايو مغلقة تمامًا، وسوف يتم إغلاق حجوزات شهر يونيو المقبل فيما بعد، ولا صحة لما توارد حول حجز طيران العودة للديار، وذلك للمقيمين في السعودية في الفترة الأخيرة.

الخطوط الجوية السعودية

الجدير بالذكر أن الخطوط الجوية السعودية معلقة بشكل تام، وذلك بسبب الأحداث الأخيرة، وفيروس كورونا المستجد، الذي أطاح بالأخضر واليابس، وتعطلت المصالح الحكومية، وتوقف التعليم بسببه، وتضرر العالم ككل، كما تم غلق الحرمين الشريفين بسبب أزمة كورونا في السعودية، وفيما بعد تم تخفيف الحظر في بعض المناطق، فيما عدا مكة والمناطق المجاورة التي تم الحظر بها.

وقامت بعض الدول بتطبيق نظام التعليم عن بعد، وذلك لمواجهة الأزمة بالوقت الحالي، وقامت بعض الدول الأخرى بإلغاء الترم الثاني وانتقال الطلبة للصف الجديد مباشرة، وندعو من الله أن يزيح تلك الكربة التي يمر بها العالم، وأن ترجع الأمور لطبيعتها، ونوافيكم بالأخبار بشكل متجدد.