التخطي إلى المحتوى

 مباراة مصر ونيجيريا، مباراة مصر ونيجيريا حيث إن المباراة التي ستقام بين مصر ونيجيريا من أهم المباريات  لعام  2022 حيث ينتظر عشاق الكرة وخصوصا الجماهير المصرية حيث يعد  أول ظهور وأول مباراة يفتتح  بها كأس الأمم الإفريقية  منتخب الكاميرون ويواجه منتخب بوركينا فاسو حيث إن المباراة سوف تقام في الكاميرون وذلك بداية من 9/1/2022 حتى 6/2/2022  ويعد المنتخب المصري ضمن المجموعة الرابعة وينضم معه منتخبات السودان ونيجيريا وغينيا بيساو، وسوف نحدثكم عن تلك المباراة التي ستقام بين مصر ونيجيريا وموعد إقامتها وكذلك مكان إقامتها لتسهيل عملية البحث عليكم.

 مباراة مصر ونيجيريا 

المنتخب الوطني في استعداده لخوض منافسات بطولة أمم أفريقيا التي يتم إقامتها في الكاميرون خلال الفترة من 9 يناير الجاري حتى 6 فبراير المقبل.

 مباراة مصر ونيجيريا
مباراة مصر ونيجيريا

ويبدأ منتخب مصر مشواره في بطولة أمم أفريقيا بمواجهة نيجيريا يوم 11 يناير الجاري

وتقام مباراة مصر ونيجيريا في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة.

ويحلم النجم اللاعب محمد صلاح بتحقيق بطولة مع منتخب مصر وذلك من خلال الفوز بلقب أمم أفريقيا 2022 بالكاميرون حيث انه لم يتشرف الفراعنة بتحقيق ذلك اللقب حيث لم يحصل المنتخب على الكأس منذ عام 2010.

ويقوم محمد صلاح تحقيقا بذلك بعقد جلسات فردية يومية مع اللاعبين التحدث عن الفتيات المتعلقة  بالمنتخب وخلق روح من التفاهم والتحاور مع اللاعبين داخل الملعب حتى يتسنى للفريق للوصول إلى أعلى المستويات بما يؤهله بوصول الفراعنة إلى التتويج باللقب الذي طالما تم انتظاره.

شاهد ايضا :جدول امتحانات الصف الثالث الاعدادي 2022 الترم الأول

ومن الجدير بالذكر أن فوز اللاعب محمد صلاح باللقب الافريقي مع منتخب مصر سيلعب دورا كبيرا في ترشيح محمد صلاح لجائزة أفضل لاعب في العالم في الفترة المقبلة.

ومن المقرر أن يبدأ منتخب مصر مشواره في بطولة كأس الأمم الأفريقية 2021 في الكاميرون بمواجهة نيجيريا يوم 11 يناير الجاري.

موعد مباريات مصر منتخب مصر في كأس الأمم الإفريقية  

  • مصر ونيجيريا وذلك يوم الثلاثاء الموافق 11/1/2022 الساعة  السادسة مساء
  • مصر وغينيا بيساو وذلك يوم السبت الموافق 15/1/2022 الساعة التاسعة مساء 
  • مصر والسودان وذلك يوم الأربعاء الموافق    19/1/2022 الساعة التاسعة مساء 

مباراة مصر ونيجيريا مبارة مميزة فكونو على موعد من هنا.