التخطي إلى المحتوى

الكثير من المواطنين بجمهورية مصر العربية يستمرون في البحث عن عروض كارفور مصر من أجل الحرص الدائم على شراء مختلف السلع والمنتجات بالأسعار الخيالية التي تعرضها الشركة على منتجاتها علاوة على الهدايا الإضافية التي تقدمها الشركة على قسائم الشراء من أجل جذب أكبر عدد من العملاء الذين يزورون فروع كارفور في مختلف محافظات جمهورية مصر العربية، ومن خلال مقالنا اليوم سنعرض لكم أهم المنتجات التي تحرص الشركة على تقديمها للعملاء.

عروض كارفور مصر 

توجد بأسواق كارفور أقسام كبيرة ومجهزة لعرض جميع أنواع وأصناف السلع من الأجهزة الكهربائية والإلكترونية وأجهزة اللاب توب المتطورة والهواتف من أحدث ما تم إنتاجه من أجهزة الجوال المصنعة وفق تقنيات متقدمة، كما تعرض هذه الأقسام مختلف الأحجام والأنواع من شاشات التلفاز والثلاجات وغسالات الملابس وغسالات الأطباق وأجهزة التدفئة المنزلية وغلايات ومبردات المياه وأجهزة التكييف وماكينات الحلاقة الكهربائية، وكلها منتجات من إنتاج أكبر الشركات وأشهرها مثل شركة توشيبا وناشيونال وشارب وباناسونيك وال جي ونوكيا وسوني اريكسون وموتورولا.

عروض هايبر كارفور مصر الحصرية على الغسالات

  • احصل على أقوى تنزيلات أسواق كارفور مصر على غسالة سامسونج حمولة تصل ل 8 كيلو جرام بضمان حتى 10 سنوات 6888 جنيه مصري بخصم يصل ل20%.
  • اشتري من أسواق كارفور مصر غسالة سامسونج حمولة تصل ل 9 كيلو جرام بضمان حتى 10 سنوات 7777 جنيه مصري بخصم 20%.
  • تنزيلات كارفور مصر على غسالة زانوسي حمولة تصل ل 7 كيلو جرام بضمان 5 حتى سنوات 6199 جنيه مصري بخصم 17%.
  • لا تفوت أقوى عروض هايبر كارفور مصر على غسالة زانوسي حمولة تصل ل 8 كيلو جرام بضمان حتى 5 سنوات 6799 جنيه مصري بخصم 17%.
  • اشتري من أسواق كارفور مصر غسالة زانوسي حمولة تصل ل 9 كيلو جرام بضمان حتى 5 سنوات 9749 جنيه مصري بخصم 20%.
  • تنزيلات حصرية من كارفور مصر على غسالة زانوسي حمولة تصل ل 10 كيلو جرام بضمان حتى 5 سنوات 11349 جنيه مصري بخصم 20%.