التخطي إلى المحتوى

صرح الإعلامي محمد شبانة من خلال فضائية  ” etc “وبرنامج “بوكس تو بوكس ” بقيام باتريس كارتيرون المدير الفني لنادي الزمالك بتقديم شكوى في إدارة النادي إلى اتحاد الدولى لكرة القدم “فيفا” وهذا بسبب عدم تحويل راتبه عبر حسابه، وخاصة بعدما وصل كارتيرون خطابا من نادي الزمالك  يؤكد تحويل راتبه، ولكن عندما فحص الحساب لم يجد أى راتب مضاف، ولذلك نشبت حالة من الغضب التي تجعل المدير الفني للقلعة البيضاء يتقدم بشكوى في الفيفا ضد نادي الزمالك، سوف نتعرف على تفاصيل الأمر وآخر اخبار جلسة الصلح خير عبر سطور المقال.

كارتيرون يتقدم بشكوى في الفيفا ضد نادي الزمالك

كشف محمد شبانة عبر برنامج” بوكس تو بوكس” أن الأمور غير مستقرة بين إدارة نادي الزمالك والمدرب الفني للفريق باتريس كارتيرون بسبب عدم تحويل راتبه عبر حسابه، واضاف أنه سوف ينظر وصول الراتب خلال 24 ساعة ومن ثم سوف يتقدم بشكوى رسمية أمام اتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”.

وتم توضيح أن الفرنسي  كارتيرون المدير الفني لنادي الزمالك اشتد غضبه من قبل إدارة نادي الزمالك لعدم إضافة مكافأة مالية له خال الفوز النادي بكأس الرابطة ويطالب بها، وعلى صعيد هذا الأمر يشير النادي أنه لن يتم الاتفاق على دفع مكافأة حالة الفوز بهذه البطولة وخاصة أنها ودية.

أزمة "كارتيرون " مع نادي الزمالك وتقديم شكوى ل"فيفا" .. تعرف على التفاصيل

ولكن أضاف كارتيرون أن رغبة النادي والجماهير بالفوز ببطولة كأس الرابطة  تجعله يطالب بدفع مكافأة حال الفوز وأيضا المحاسبة حال الخسارة .