التخطي إلى المحتوى

استقرت أسعار طن الحديد في مصانع الدرفلة في أرض المصنع بعد ارتفاع أمس، وسجل سعر الطن الواحد إلى 14 ألف جنيه في حين يتم تسليم سعر الطن الواحد إلى المواطن بسعر يبدأ من 14300 ألف جنيه، بحسب تجار فى سوق مواد البناء، ويأتي ارتفاع أسعار الطن ليحطم كل توقعات انخفاض أسعار الحديد في بداية العام الميلادي الجديد حيث يعول المواطنين كثيرًا على تراجع أسعار طن الحديد بعد إلغاء رسوم الاستيراد على أسعار الحديد الوارد من الخارج.

أسعار الحديد والأسمنت اليوم في مصر

كما سجل سعر طن الحديد في مصانع الدورة المتكاملة، نحو 14900 جنيه وهو تسليم أرض المصنع، في حين أن سعر الطن الواحد في مصانع الدورة المتكاملة يبدأ بسعر من 15200 جنيه لكن هذا السعر قد يختلف من محافظة إلى أخرى طبقًا لأسعار تكلفة النقل من محافظة إلى أخرى.

أسعار الحديد والأسمنت في مصر
أسعار الحديد والأسمنت في مصر

أسعار الأسمنت اليوم في مصر

ومن الحديد إلى الأسمنت حيث شدخت الأسعار تذبذب ملحوظ في السوق المحلي خلال الفترة الجارية، ولا تقل أهمية الحديد عن الأسمنت فهما من المواد الأساسية في عملية البناء ويعتبران بورصة تحديد الأسعار ارتفاعًا وإليكم الأسعار على النحو التالي.

سجل سعر الطن الواحد الأسمنت نحو 875 جنيها للطن تسليم أرض المصنع ، وهو أقل سعر في السوق على أن يصل سعر طن الأسمنت إلى ألف جنيه أيضَا في المصانع، أما أسعار طن الأسمنت فيصل إلى المستهلك بسعر يبدأ من 1050 جنيها إلى 1100 جنيه وجاءت أسعار الأسمنت على النحو التالي:

  • سجل سعر طن أسمنت المسلح استقرار عند 1100 جنيه.
  • سجل سعر أسمنت النصر ارتفاعًا 5 جنيهات وسجل 1055 جنيها.
  • سجل سعر طن أسمنت لافارج “المخصوص”1050 جنيها.
  • صعد سعر طن أسمنت وادي النيل 3 جنيهات بإجمالي 1028 جنيها.
  • صعد سعر طن أسمنت حلوان 5 جنيهات ليسجل 1075 جنيها.