التخطي إلى المحتوى

كشف الإعلامي محمد فاروق، نجم النادي الأهلي السابق ولاعب منتخب مصر الأسبق، عن مفاجأة مثيرة وذلك بعدما أكد بإن لجنة التخطيط في القلعة الحمراء بالتعاون مع مجلس الإدارة تجهز لضربة كبيرة خلال الأيام المقبلة والتي تتمثل في التعاقد مع واحد من أهم نجوم الزمالك بعدما ينتهي عقده مع الفريق الأول للقلعة البيضاء.

وخلال تصريحاته أثناء تقديم برنامج البريمو عبر قناة TEN، قال الإعلامي محمد فاروق: “النادي الأهلي لديه رغبة حقيقية في الحصول على خدمات حارس مرمى نادي الزمالك، محمد أبو جبل، حيث يريد المارد الأحمر تعزيز صفوفه وإيجاد بديل قوي قادر على منافسة محمد الشناوي على مركزه في حراسة مرمى القلعة الحمراء خلال السنوات المقبلة، ولا يوجد على الساحة الآن من هو أفضل من محمد أبو جبل ليقوم بهذا الدور”.

وأوضح “فاروق” في تصريحاته إلى كون النادي الأهلي لديه علم بموقف أبو جبل، والذي لم يجدد عقده مع الزمالك حتى هذه اللحظة، على الرغم من كون العقد الحالي له مع القلعة البيضاء ينتهي في نهاية الموسم، وهو ما يجعل اللاعب قادر على الرحيل عن صفوف الزمالك بعد ست أشهر، بل ويمكنه كذلك التوقيع لأي نادي آخر من الآن.

الجدير بالذكر بإن هناك تقارير إعلامية مقربة من النادي الأهلي قد أكدت بإن الأخير لديه مخطط للتعاقد مع حارس دولي خلال الفترة المقبلة، ومن بين أهم الأسماء المرشحة هما محمد أبو جبل ومحمد صبحي حراس الزمالك.