التخطي إلى المحتوى

يبدو أن موسم الانتقالات الشتوية الحالي سوف يشهد بعض الأحداث الغير متوقعة داخل أغلب فرق الدوري المصري، وبالأخص نادي الزمالك الذي لدية أزمات عديدة في معظم ملفات لاعبي الفريق، حيث أن هناك عدد من نجوم القلعة البيضاء سوف تنتهي عقودهم ومن المتوقع أن يرحل بعضاً منهم عن الفارس الأبيض خلال الميركاتو الشتوي.

فجر الإعلامي كريم حسن شحاته مفاجأة مدوية بخصوص “محمد أبو جبل” حارس مرمي الزمالك، حيث أكد أن مجلس إدارة النادي قررت فتح باب الرحيل أمام اللاعب بسبب طلباته المبالغ فيها وهي حصوله علي مبلغ 16 مليون جنية خلال الموسم الواحد، هو الأمر الذي يراه المسؤولين داخل القلعة البيضاء طلب تعجيزي.

وأضاف كريم شحاتة، أن مجلس الإدارة فتحت الباب أمام حارس الزمالك للرحيل علي أن يعود “محمود جنش” مرة أخري لحراسة عرين القلعة البيضاء، وأكد أن سبب طلب “أبو جبل” هذا المبلغ الكبير هو حصول “محمد عواد” علي نفس الرقم، وهو ما جعله يطلب التساوي معه.

وأكد مقدم برنامج كورة كل يوم، أن نادي الزمالك يفاوض في الوقت الحالي حارس مرمي فريق انبي “محمود جاد” للحصول علي خدماته الفترة القادمة وبالتحديد عقب انتهاء الإيقاف من قيد لاعبين جدد، وجاء هذا التفاوض عقب مغالاة “أبو جبل” وتحديده مبلغ 16 مليون جنية للاستمرار مع الفارس الأبيض.

وهناك بعض الملفات الأخري للاعبين الآخرين التي لم يتم الانتهاء منها حتي الآن، وفي مقدمتهم نجم وسط الفريق “طارق حامد” الذي يرغب أكثر من نادي خليجي الحصول علي خدماته، لاسيما أن عقد اللاعب سوف ينتهي مع فريقة في منتصف هذا العام ويحق له الرحيل مجاناً إلي أي فريق أخر.