التخطي إلى المحتوى

جدد نجم وسط الأهلي “محمود كهربا” تعاقده مع الفريق قبل أن يرحل للدوري التركي علي سبيل الإعارة، وهو الأمر الذي أسعد جماهير القلعة الحمراء أن اللاعب مستمر مع المارد الأحمر علي أن يعود مجدداً العام المقبل مرة أخري، ويرغب مهاجم الشياطين الحمر في إثبات نفسة مع نادية الجديد وتوجيه رسائل إلي المدير الفني “بيتسو موسيماني” أنة أخطأ عندما قرر إعارته.

علق الإعلامي خالد الغندور من خلال برنامج “زملكاوي” علي رحيل لاعب الأهلي “محمود كهربا” إلي الدوري التركي، حيث أكد أن اللاعب كان من أشهر اللاعبين في الدوري المصري بل وصلت شهرته إلي دول الخليج، كما أنة شارك مع المنتخب المصري في كأس الأمم الأفريقية النسخة الماضية بل واستطاع أن يسجل هدف الفوز في المغرب، كما حصل مع الفارس الأبيض علي بطولة الكونفدرالية.

وأضاف بندق، أن كهربا كان محل اهتمام مدربي منتخب مصر عندما كان يلعب ضمن صفوف الزمالك، وأشار إلي أن المستشار “مرتضي منصور” وافق علي انتقاله إلي اتحاد جدة السعودي في وقت سابق، ولكن اللاعب انهي تعاقده مع الفارس الأبيض نظراً لرغبته الأكيدة في الانتقال إلي النادي الأهلي، ومنذ قدومة إلي القلعة الحمراء لم يفعل شيئ علي الإطلاق.

كما أنة شن هجوم علي الإعلام المصري بسبب ما يتم تداوله أنة في حال بيع “محمود كهربا” بشكل نهائي سوف يحصل النادي الأهلي علي مبلغ 3 مليون دولار، وأكد أن هذا الأمر غير صحيح، وأن ما يشاع بخصوص مبلغ أعاره اللاعب 500 ألف دولار أكد أنة أيضاً لا يمت بالواقع بشيء علي الإطلاق.

وكان المدير الفني للنادي الأهلي “بيتسو موسيماني” استبعد اللاعب في أكثر من مباراة وكانت هناك نية لدي المدرب بالاستغناء عن “كهربا” لاسيما في ظل توتر العلاقة بينهم في الآونة الأخيرة.