التخطي إلى المحتوى

نشرت وسائل الإعلام المحلية خلال الساعات الأخيرة نبأ حول وفاة الفنان “أحمد الحجار” شقيق المطرب علي الحجار ونجل الموسيقار والملحن الكبير “إبراهيم الحجار”، وهو الأمر الذي أصاب قطاع كبير من أهل الفن وفي الوسط الفني بحالة من الصدمة والحزن وهو ما عبر عنهم عدد منهم من خلال رسائل المواساة التي كتبوها عبر حساباتهم الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، سائلين الله عز وجل بأن يرزق الراحل الرحمة والمغفرة وأن يرزق أهله الصبر والسلوان.

وتداول عدد كبير من جمهور السوشيال ميديا مقطع فيديو يظهر فيه الفنان “أحمد الحجار” قبل وفاته بأيام قليلة، وهو يطالب من كل أولياء الأمور ضرورة الحرص على تعليم أولادهم قراءة القرآن بالشكل الصحيح وكذلك مساعدتهم على حفظ ما تيسير لهم من القرآن الكريم وهم في سن صغيرة، حيث يكون هذا الأمر سهلًا على الطفل وهو في سن صغيرة.

وعلق بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي على هذا الفيديو مؤكدين أنهم من بين بشائر حسن الخاتمة، سائلين الله سبحانه وتعالى بأن يرزق الجميع حسن الخاتمة وأن يغفر للفقيد ويتجوز عن سيئاته ويرزقه الجنة من غير حساب ولا سابقة عذاب.

وكانت أسرة الفنان الراحل “أحمد الحجار” كانت قد أعلنت في وقت مبكر من صباح اليوم الأربعاء، بإن تشييع الجثمان والجنازة سيكون من مسجد السيدة نفسية، وهذا على أن يتم الدفن في مقابر العائلة بمنطقة البساتين.