التخطي إلى المحتوى

يبدو أن الساعات القادمة تحمل العديد من المفاجآت داخل نادي الزمالك، بالأخص عقب الانتهاء من الانتخابات لاختيار رئيس جديد للقلعة البيضاء، وترغب الإدارة بقيادة “مرتضي منصور” في إنهاء بعض ملفات لاعبي فريق الكرة في الوقت الحالي والتي سوف تنتهي عقودهم ويحق لهم الرحيل مجاناً خلال موسم الانتقالات الشتوية الحالي.

فجر الإعلامي أحمد شوبير مفاجأة بشأن الدولي المغربي “بن شرقي” حيث أكد أن اللاعب لم يوقع حتي الآن لأي فريق، كما أشار أيضاً أنة ينتظر الانتهاء من الانتخابات داخل نادي الزمالك حتي يقرر مصيرة مع الفارس الأبيض.

وكانت هناك بعض التقارير الصحفية التي أكدت اقتراب انتقال الدولي المغربي “بن شرقي” إلي النادي الأهلي، عقب تصريحات مدير التعاقدات بالقلعة الحمراء “أمير توفيق” الذي أشار أن المارد الأحمر علي أعتاب التعاقد مع لاعب لن يجدد مع فريقة، وتم ربط أسم اللاعب بهذا التصريح نظراًَ لأنة لم يوقع حتي الآن علي عقود التجديد لنادي الزمالك.

وفي سياق متصل، أكد شوبير أن نجم وسط الزمالك “طارق حامد” لم يتلقى أي عروض من الخليج حتي الآن، وأنا ما يقال حول رحيله عن القلعة البيضاء غير صحيح علي الإطلاق، وأشار إلي أن دول الخليج أصبحت نظرتها للاعب المصري أقل مما سبق، نظراً لأن اللاعبين المصريين يعودون إلي مصر حال تلقيهم أي عرض من أندية بالدوري المحلي.

علي جانب أخر يستعد نادي الزمالك لخوض مباريات كأس الرابطة والتي تقام للمرة الأولي في مصر، ويسعى المدير الفني للفريق “باتريس كارتيرون” تقديم مستوي يليق بالقلعة البيضاء، لاسيما أن البطولة سوف تلعب بدون اللاعبين الدوليين وتعتبر فرصة جيدة من أجل تجربة بعض اللاعبين.