التخطي إلى المحتوى

متى موعد السوبر الاسباني، لا حديث بين أوساط الجماهير العاشقة للكرة الأوروبية والدوري الإسباني بشكل خاص حاليًا سوى عن مباريات بطولة كأس السوبر الإسباني المرتقب، والمقام بالمملكة العربية السعودية في الفترة من الثاني عشر من شهر يناير الجاري وحتى السادس عشر من نفس الشهر.

موعد السوبر الاسباني 2022

 اللقاء يقام الأربعاء بعد المقبل الموافق الثاني عشر من شهر يناير الجاري على ملعب الملك فهد الدولي بمدينة الرياض، وسط حضور جماهيري مكثف، بالتالي تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية، وفي تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت جمهورية مصر العربية، وفي تمام الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت أبوظبي.

 وبالعودة إلى تاريخ كل فريق في تلك البطولة نججد أن الفريق الملكي الإسباني كان له النصيب في الحصول على البطولة بإحدى عشر نسخة؛ ليتفوق عليه الفريق الكتالوني بحصد برشلونة اللقب في ثلاثة عشر نسخة، وتضم النسخة الحالية من المسابقة كلا من ريال مدريد وبرشلونة وأتليتك بلباو، وأتليتكو مدريد.

القنوات الناقلة للسوبر الاسباني 2022

تبث قنوات SSC الرياضية السعودية على عربسات جميع مباريات كأس السوبر الاسباني لكرة القدم مجاناً عبر قنواتها، وهي قنوات مفتوحة تعمل على مدار الساعة.