التخطي إلى المحتوى

كشفت التقارير الإعلامية منذ قليل عن وفاة الفنان المطرب “أحمد الحجار” شقيق نجم الغناء العربية علي الحجار ونجل الملحن والمطرب “إبراهيم الحجار” وذلك آثر سكتة قلبية تعرض لها خلال الساعات الأخيرة، ليرحل عن عالمنا عن عمر يناهز 65 سنة، وسط حالة من الحزن والصدمة سيطرت على الوسط الفني.

وبحسب مصادر مقربة من أسرة “الحجار”، فإن الفنان القدير أحمد الحجار قد وافته المنية بشكل مفاجئ، حيث كان يشهد التليفزيون داخل منزله، ولكن فجأة فقد الوعي وتبين بعد ذلك بأنه أصيب بسكتة قلبية مفاجئة، وعلى آثرها تم استدعاء بعض الأطباء والذين أكدوا بأنه فارق الحياة.

وكانت المصادر قد أكد بإن الفنان “علي الحجار” قد وصل إلى منزل شقيقه بعد نحو دقائق قليلة بعدما علم بخبر الوفاة الصادم والمفاجئ ولكن حتى هذه اللحظة لا توجد أي معلومات حول موعد صلاة الجنازة أو مراسم العزاء، ولكن من المتوقع بأن يتم الكشف عن ذلك في غضون ساعات قليلة من الآن.

الجدير بالذكر بإن الفنان أحمد الحجار قد ولد ونشأ في عائلة فنية لأب مطرب وملحن وكان يعلمه أصول قواعد الغناء والطرب، وبعدها ألتحق في شبابه بالمعهد العالي للموسيقي العربية وتعلم كيفية العزف على عدد كبير من الآت الموسيقية وأحترف الغناء وهو لا زال طالبًا في الفرقة الأولى بالمعهد.