التخطي إلى المحتوى

كان اللاعب أوسو كونان بطلا قاريا مغمورا خلال مسيرته الكروية، ولكن حياته انتهت بشكل مفاجئ حيث أنه قد مات مسموما، كما ظل لمدة 30 يوم بلا نعي. 

كشفت بعض وسائل الإعلام أن اللاعب أوسو كونان قد تلقي مصرعه مسموما على يد ابن عمه وذلك خلال فترة تواجده في دولته كوت ديفوار.

ما هو سبب وفاة اللاعب أوسو كونان ؟

كان اللاعب الراحل أوسو كونان يلعب قبل وفاته في فريق البكيرية السعودي وذلك في دوري القسم الثاني السعودي، وفي مطلع شهر ديسمبر/كانون الأول الماضي لعام 2021 يسافر إلى مسقط رأسه في كوت ديفوار من أجل قضاء إجازة رأس السنة مع عائلته. 

وأوضحت صحيفة “سوبر سبورت” الإيفوارية خلال تقرير صحفي لها أن اللاعب أوسو كونان قد وافته المنية عن عمر 32 عاماً، وذلك قبل شهر كامل من الآن، بعدما تم قتله باستخدام السم على يد ابن عمه.

كما كشف وكيل اللاعب أوسو كونان، نجوين ميا تشاو، عن بعض تفاصيل هذه وفاة التي قد حدثت في مسقط رأس اللاعب داخل قريته في دولة كوت ديفوار قبل شهر ولكن بدون الكشف بشكل صريح عن سبب القتل. 

من هو اللاعب الراحل أوسو كونان ؟

أوسو كونان البالغ من العمر 32 عاماً هو لاعب كرة قدم مميز قد مثل الكثير من الفرق الأفريقية الكبرى، أبرزها النادي الأهلي المصري الذي قد تمكن من اللعب به في النصف الثاني من عام 2012، كما حصل معه على بطولة دوري أبطال أفريقيا، لتصبح هذه البطولة هي البطولة الأبرز في مسيرته الكروية قبل الرحيل.

والجدير بالذكر أن اللاعب الإيفواري أوسو كونان قد مثل الكثير من فرق كرة القدم الأخرى منها نادي الترجي الرياضي ونادي المستقبل الرياضي بقابس والبنزرتي في تونس، هذا بالإضافة إلى ناي أفريكا سبور الإيفواري، وطلائع الجيش ومصر للمقاصة في مصر.