التخطي إلى المحتوى

تداولت العديد من وسائل الإعلام العربية والعالمية ولا سيما وسائل الإعلام مصرية، صباح اليوم الثلاثاء الموافق 4 من شهر يناير لعام 2022، عدة أنباء هامة حول وفاة اللاعب الأفريقي أوسو كونان مساء يوم أمس الإثنين الموافق 3 من يناير 2022، حيث أنه قتل. 

كشف منفذ الأخبار الإيفواري سوبر سبورت لأول مرة منذ قليل عن أخبار وفاة اللاعب كونان، حيث نشر منفذ الإيفواري سوبر سبورت نعيًا قصيرًا عن اللاعب أوسو كونان لاعب إفريقيا سبورتس السابق وإف سي سان بيدرو.

ما هو سبب مقتل اللاعب أوسو كونان على يد ابن عمه ؟

أشار التقرير الطبي الأولي إلى أن الشاب أوسو كونان البالغ من العمر 32 عامًا فقط قد توفي نتيجة التسمم، كما كشفت بعض المصادر الأخرى أن اللاعب أوسو كونان قد تم قتلع بالفعل على يد ابن عمه الذي قد سممه باستخدام كأس من النبيذ المسمم.

أوضحت العديد من وسائل الإعلام الفيتنامية بعض المعلومات الإضافية الأخرى التي قد تم نقلها من وكيل شركة كونان نجوين مينه تشاو حيث أن مينه تشاو كان هو من أبلغ الجمهور في العالم أن سبب وفاة كونان هي حادثة متعمدة، وليس بسبب مرض.

تم قتل اللاعب أوسو كونان مهاجم نادي نام دينه السابق في مسقط رأسه في ساحل العاج وذلك في 3 من شهر ديسمبر لعام 2022، في تمام الساعة 2 ظهرًا بتوقيت فيتنام، حيث تم قتله على يد ابن عمه”. 

والجدير بالذكر أنه في نهاية المرحلة الأولى من بطولة دوري الدرجة الثانية السعودي قرر اللاعب أوسو كونان العودة إلى بلدته ومسقط رأسه من أجل الاحتفال بالعام الجديد 2022 مع جميع عائلته، حيث أن تلك الحادثة قد حلت به هناك.