التخطي إلى المحتوى

يستعد المنتخب الوطني بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش، إلى وضع اللمسات النهائية قبل السفر إلى الكاميرون للمشاركة في بطولة كأس الأمم الإفريقية والتي من المقرر أن تبدأ يوم الأحد المقبل التاسع من يناير الجاري وتستمر حتى السادس من شهر فبراير المقبل، واصطحب الجهاز الطبي للمنتخب بقيادة محمد أبو العلا كافة الأدوية الخاصة بفيروس كورونا مع البعثة بالإضافة إلى التشديد على إتباع الإجراءات الخاصة داخل فندق الإقامة والأتوبيس الخاص بالمنتخب، إضافة إلى ملابس خاصة ” بدل” خاصة بفيروس كورونا تحسبا لإصابة أي لاعب.

بدل خاصة واحتياطات طبية.. إجراءات مشددة لمنتخب مصر بالكاميرون للوقاية من كورونا
منتخب مصر

وصلة هزار بين مرموش ومصطفي محمد

وكان مران المنتخب الوطني اليوم الثلاثاء قد شهد وصلة هزار بين اللاعب عمر مرموش ومصطفي محمد خلال المران والذي أقيم بقيادة كارلوس كيروش المقام في استاد القاهرة، وشهد التدريب انضمام الثلاثي المحترف محمد النني ومصطفي محمد وأحمد حجازي، ومن المنتظر أن ينضم محمد صلاح ومحمود حسن تريزيجيه إلى المعسكر لتكتمل قائمة الـ 25 لاعبا المسافرين حيث من المقرر أن يكون السفر يوم الجمعة المقبل إلى مدينة جاروا الكاميرونية.

وأدى المنتخب الوطني مرانه اليوم الثلاثاء في العاشرة والنصف صباحا بالمعلب الرئيسي لستاد القاهرة حيث شارك في المران 23 لاعبا، وواصل عمرو السولية تدريبات علاجية، في الوقت الذي رفض فيه كارلوس كيروش مدرب المنتخب أبداء أسباب استبعاد أكثر من لاعب في معسكر الفراعنة.

وقال المدرب البرتغالي في مؤتمر صحفي منذ أيام:” أعمل منذ 40 عاماً فى مجال التدريب.. لا أتحدث عن أسباب استبعاد لاعب أو ضم آخر، فالهدف الأساسى لى هو اختيار فريق بأكمله دون النظر للأسماء..أتابع جميع مباريات الدورى، وأحرص على متابعة جميع اللاعبين وأقوم بتحليل اللاعبين والفرق وندرس كل المعلومات وجميع التفاصيل عن أداء الجميع فى الدورى والمحترفين من أجل اختيار الأفضل للمنتخب المصرى”.