التخطي إلى المحتوى

يكاد يكون منتدى شباب العالم من أبرز وأهم المبادرات الحكومية في مصر، فأول منتدى للشباب تم إطلاقه في شهر نوفمبر عام 2017، فالهدف الأساسي لهذا المنتدى، هو تبادل أكبر عدد من الثقافات المتنوعة ما بين الشباب وبعضهم، وبناء على ذلك نجد أن البحث الدائم عن موعد منتدى شباب العالم 2022 لم يأت من فراغ بلا شك.

موعد منتدى شباب العالم 2022

إن النسخة الأولى لمنتدى شباب العالم 2017 كان في مدينة شرم الشيخ، بينما نجد أن النسخة الرابعة لهذا المنتدى سيكون في مدينة كفر الشيخ تحت رعاية رئيس جمهورية مصر العربية عبد السيسي.
فسيبدأ منتدى شباب العالم لسنة 2022 في يوم الاثنين الموافق 10 يناير 2022، بينما سينتهي في يوم الخميس الموافق 13 يناير 2022.

الأوراق المطلوبة للمشاركة في منتدى شباب العالم 2022

  • يجب إحضار صورة شخصية ذو خلفية بيضاء، وذلك بالإضافة إحضار سيرة ذاتية للمتقدم.
  • كما يجب تقديم نسخة من بطاقة الرقم القومي للمتقدم، وفي حالة إن كان المتقدم لديه جنسية أجنبية غير المصرية، فيجب أن يقوم بتقديم نسخة من جواز السفر الخاص به.
  • وعلى الجانب الأخر يجب أن يحضر المتقدم شهادة معتمدة تثبت حصوله على جرعتين من القاح، فهذا يعتبر من شروط حضور منتدي شباب العالم .

كيفية التسجيل في منتدى شباب العالم 2022

  • في بداية الأمر يجب أن يقوم المتقدم بالذهاب بشكل مباشر إلى الموقع الرسمي لمنتدى شباب العالم عبر الانترنت.
  • ثم تأتي خطوة تعبئة عددًا من البيانات الخاصة بالمتقدم المشارك في هذا المنتدى، فهي عبارة عن الاسم ورقم الهاتف والعنوان الخاص به.
  • وبعد ذلك يقوم المتقدم بالضغط على أيقونة تسجيل، وبعد دقائق سيتم التأكد من سلامة البيانات، وبعدها يتم إعلان قبول أو رفض طلبك في أقرب وقت ممكن.

إلى هنا نكون قد انتهينا من عرض كافة المعلومات التي تخص موعد منتدى شباب العالم 2022، والذي سيتم عرض موضوع أزمة الظروف الراهنة بالعالم، كما عرضنا أيضًا أهم الأوراق التي يجب توافرها وتقديمها للحكومة للموافقة على المشاركة في هذه المبادرة، كما عرضنا كذلك خطوات التسجيل في هذا المنتدى والتي تتم بصورة إلكترونية.