التخطي إلى المحتوى

يترقب عشاق الكرة الإسبانية وجمهور الفريق الملكي ريال مدريد وبرشلونة المباراة المنتظرة في كأس السوبر الإسباني المقرر إقامتها بالمملكة العربية السعودية على ملعب الملك فهد الدولي الأربعاء الموافق الثاني عشر من شهر يناير الجاري.

 تضم بطولة كأس السوبر الإسباني كلا من برشلونة الحائز على لقب ملك إسبانيا، وأتليتك بيلباو الوصيف بنفس البطولة، وأتليتكو مدريد بطل الدوري النسخة الماضية، وصاحب المركز الثاني بالليغا موسم 2020 ريال مدريد.

رابط حجز تذاكر السوبر الاسباني  2022

 المباراة تنطلق في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت السعودية، وفي تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت جمهورية مصر العربية، وتنطلق أولى مباريات البطولة في الثاني عشر من شهر يناير الجاري وتستمر حتى المباراة الختامية في السادس عشر من نفس الشهر.

 وزارة الرياضة بالمملكة أسدلت الستار عن تفاصيل طرح تذاكر حضور الكلاسيكو المرتقب وكافة المباريات بالبطولة، والتي يتم حجزها إلكترونيًا عبر موقع حجز التذاكر https://www.halayalla.com/sa-ar التي خصصته لذلك، وجاءت أسعار تذاكر مباراة ريال مدريد وبرشلونة كالآتي: الذهبية وصل سعرها إلى 2500 ريال سعودي، بينما تقدر التذكرة الفضية بـ1500 ريال سعودي، والممتازة بـ300 ريال سعودي، والتذكرة الموحدة الواجهة بـ97 ريال، فيما تم تحديد سعر التذكرة الموحدة خلف المرمى بـ39 ريال سعودي.

موقع حجز تذاكر ريال مدريد وبرشلونة في السعودية

ويتم حجز تذاكر السوبر الإسباني في السعودية من خلال تسجيل الدخول من هنا ، ثم تسجيل حساب مستخدم جديد في حال كنت غير مسجل من قبل، ثم الضغط على المباراة التي تريد حجز تذكرتها، واختيار فئة التذكرة المناسبة، ومن ثم الضغط على “حجز”.