التخطي إلى المحتوى

نحن علي بعد خمسة أيام من الحدث الرياضي الأكبر داخل القارة الإفريقية ،وهو بطولة كأس الأمم الإفريقية والتي تنظمها لهذه النسخة ” الكاميرون ” والتي من المقرر أن تقام أحداثها بين التاسع من يناير وحتي السادس من فبراير 2022 ، البطولة التي ناضل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم ” كاف ” من أجل أن تقام في موعدها المحدد لها وبكامل النجوم المحليين والمحترفيين في القارة الأوروبية ، واللذين نستعرض قيمتهم التسويقية من خلال مقالنا هذا كما يلي .

 

– أغلي 10 لاعبين أفارقة في كأس الأمم الحالية وفقا لموقع ترانسفير ماركت :

1- محمد صلاح : يأتي في مقدمة القائمة النجم المصري ولاعب ليفربول الانجليزي ” محمد صلاح ” حيث تبلغ القيمة التسويقية للاعب نحو 100 مليون جنيه استرليني ، الفرعون المصري الذي يحتل صدارة ترتيب هدافي البريميرليج لهذا العام والذي يمر بفترة عظيمة علي مستوي الصناعة والتسجيل .

2- ساديو ماني : يأتي في المركز الثاني جناح ليفربول وزميل النجم المصري محمدصلاح ، السنغالي ” ماني ” الذي تبلغ قيمته التسويقية 80 مليون جنيه سترليني ، اللاعب الذي سجل بقميص منتخب بلاده 26 هدف في 80 مواجهة

3- أشرف حكيمي : الظهير الأيمن المغربي لباريس سان جيرمان واللاعب السابق لأندية ” ريال مدريد الإسباني ” و ” انتر ميلان الايطالي ” قيمته التسويقية الحالية 70 مليون سترليني .

4- ويلفريد نديدي : متوسط ميدان ثعالب ” ليستر سيتي ” يحل رابعا بقيمة تقارب ال 60 مليون جنيه سترليني .

5- فرانك كيسيه : لاعب ” اي سي ميلان ” العريق والذي يعد مطلب للكثير من اأندية القارة العجوز تبلغ قيمته التسويقية نحو 48 مليون سترليني .

6- خاليدو كوليبالي : صخرة دفاع فريق نابولي الايطالي والذي شهد له ” دييغو أرماندو مارادونا ” بقدراته الدفاعية الممتاز تبلغ قيمته 45 مليون جنيه إسترليني.

7- إدموند تابسوبا : لاعب ليفركوزن الألماني ، البوركيني صاحب ال 22 ربيعا والذي يتوقع له مستقبل باهر في كرة القدم تبلغ قيمته 40 مليون سترليني

8- يوسف النصيري : نجم هجوم فريق اشبيليه الاسباني ، اللاعب المغربي الذي يحل ثامنا بقيمة 40 مليون سترليني

9- رياض محرز : لاعب مانشستر سيتي والمنتخب الجزائري بطل إفريقيا الذي تبلغ قيمته الحالية 40 مليون جنيه سترليني

10- إدواردو مندي : حارس البلوز ” تشيلسي ” وحامي عرين المنتخب السنغالي ، وبطل أوروبا ، الأخطبوط ” مندي ” والذي تبلغ قيمته التسويقية تبلغ 32 مليون جنيه إسترليني.