التخطي إلى المحتوى

تحدث حارس المرمي السابق لنادي الأهلي والإعلامي أحمد شوبير خلال برنامج الخاص به ان لاعب نادي الأهلي وليد سيلمان أصبح يمتلك القناعة الكاملة بالاعتزال بنهاية الموسم الحالي فقد أكد شوبير خلال برنامجه الإذاعي خلال أون سبورت إف ان تم حدوث اتفاق أدبي بين نادي الأهلى ووليد سليمان إن عند أخذ الاعب القرار النهائي بالاعتزال سوف يتم اعطاء لاعب جميع المزايا التي كانت سيتم توفيرها لحسام عاشور قبل التراجع عنها.

شوبير: وليد سليمان اتخذ قرارا نهائيا بالاعتزال نهاية الموسم الجارى

وأضاف الأعلامي أحمد شوبير: “بمعنى ما، إذا قال لاعب وليد سليمان إنني أريد الاعتزال وأن أصبح مدربًا، سيتم العمل على ذلك وتجهيزه من خلال اعطاءه كافة الدراسات التي يحتاجها وتعينه بمنصب ضمن الجهاز الفني للناشئين لتجهيزه قبل تعينه في الفريق الأول، وإذا طلب العمل في الإدارة سيتم تجهيزه أيضًا لهذا المنصب للنادي، وحتى إذا رغب العمل في الإعلام سوف يتم تعينه داخل قناة الأهلى.

وتابع حارس المرمي السابق والإعلامي أحمد شوبير: “الجديد هو أن وليد سليمان كان يؤمن تمامًا أن هذا الموسم هو آخر موسم له على الملعب. مسؤولو الأهلي أبلغوا وليد أننا أسرة لن تنسى أبناءه أبدًا. ونادي يحترم تاريخك”.

وأوضح الإعلامي أحمد شوبير، أن عقد وليد سليمان مع الأهلي تم تمديده عام بعام، وسيزيد العائد المالي تلقائيًا دون تفاوض، من أجل تقدير لرحلة الحاوي مع نادي الأهلى، لم يتم التحدث في إقامة مباراة اعتزال للاعب لظروف انتشار فيروس كورونا في الوقت الحالي، ويمكن تكرار قصة حسام غالي وإقامة مباراة اعتزال وليد سليمان خارج مصر، ولكن هذا الهيار لم يتم مناقشته حتى الأن من إدارة نادي الأهلي.