التخطي إلى المحتوى

مسلسل قيامة عثمان 78 واحد من أشهر المسلسلات التركية التاريخية في العالم، لما يحققه من نسب متابعة عالية مع عرض كل حلقة جديدة من المسلسل، ويعرض مسلسل قيامة عثمان يوم الأربعاء من كل أسبوع على قناة atv التركية، وتتم ترجمة الحلقة وعرضها يوم الخميس على قناة الفجر الجزائرية وقناة اليرموك الأردنية.

وتم عرض إعلان الحلقة الجديدة من مسلسل المؤسس عثمان، التي من المقرر عرضها يوم الأربعاء القادم الموافق 5 يناير 2022، وشمل الإعلان مقتطفات عن أحداث مثيرة ستشهدها قيامة عثمان 78.

قيامة عثمان 78

مسلسل قيامة عثمان ٧٨ وتواصل أحداث الموسم الثالث من مسلسل قيامة عثمان تقديم المفاجآت القوية والمميزة بشكل اسبوعي من خلال عرض الحلقة الأسبوعية عبر شاشة قناة atv التركية، والتي تقوم بعرض حلقات المسلسل بشكل حصري بدقة مشاهدة عالية باللغة التركية.

و يتم عرض الحلقة الجديدة مترجمة بالعربية على موقع قصة عشق، وذلك لوجود الكثير من متابعي المسلسل في الوطن العربي، كما تعرض الحلقة مترجمة أيضاً على قناة الفجر واليرموك.

مسلسل قيامة عثمان الحلقة 78

تصدر مسلسل قيامة عثمان الحلقة 78 شريط البحث على جوجل، وذلك مع إقتراب عرض الحلقة الجديدة من مسلسل قيامة عثمان المسلسل التركي التاريخي، الذي يعد من أشهر المسلسلات التاريخية، ويمتلك متابعين من جميع أنحاء العالم خاصة في تركيا والوطن العربي.

ويمكن متابعة مسلسل قيامة عثمان الحلقة ٧٨ من خلال بعض القنوات العربية الفضائية مثل قناة الفجر الجزائرية وقناة اليرموك الاردنية، والتي تقوم بعرض الحلقة الجديدة من الموسم الثالث من مسلسل قيامة عثمان يوم الخميس من كل أسبوع مترجمة كاملة بجودة عالية.