التخطي إلى المحتوى

وضح الإعلامي الرياضي فيصل زيدان عن اقتراب مجلس إدارة النادي الأهلي من التعاقد مع اربع صفقات خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية عبر قناة اليوتيوب الخاصة به: “أربعة صفقات قوية مجانية على أعتاب الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية ومتاحين أمامه”..وذلك بعد وضوح انتهاء عقود بعض اللاعبين من كلاً من نادي الزمالك و نادي بيراميدز.

الثنائي مصطفى فتحي والمغربي أشرف بن شرقي، وصفقتان سوبر من نادي بيراميدز، متاحين للإنضمام إلى صفوف الأهلي في يناير الجاري”، وأتم: “لجنة التخطيط بالأهلي تنتظر عودة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني من أجل حسم الأمر، واختيار اللاعبين الذين يحتاجهم الفريق”.

ويذكر أن إدارة النادي الأهلي قد دخلت في مفاوضات مع النجم محمد حمدي لاعب الفريق الاول لكرة القدم بنادي بيراميدز، وقدم عرضا من أجل ضم اللاعب والاستفادة من خدماته لكن العرض قوبل بالرفض من جانبه، في المقابل جاء عرض من نادي الشباب السعودي بمقابل مادي أعلي من الاهلي، كما يسعي بيراميدز لتجديد عقد اللاعب لكنه يفضل الرحيل والاحتراف في الدوري السعودي.

وتنتهي عقود الثنائي المغربي الدولي أشرف بن شرقي والنجم مصطفي فتحي مع نادي القلعة البيضاء في نهاية الموسم الجاري، حيث يحق لهما التوقيع لأي نادي اخر خلال شهر يناير الحالي في الميركاتو الشتوي الجاري.

يذكر أن قرعة كأس رابطة الأندية التي أقيمت اليوم أسفرت عن وقوع الأهلي على رأس المجموعة الثانية رفقة أندية “سموحة ‏والبنك الأهلي والمقاولون العرب والإسماعيلي والجونة، ويستعد النادي الاهلي في الفتره الحالية لخوض منافسات بطولة كاس العالم الانديه المقرر لها أن تبدا في السادس من شهر فبراير المقبل ،وستكون أولي مواجهاته امام فريق مونتيري المكسيكي في دور الربع النهائي من البطولة.