التخطي إلى المحتوى

اعلان جدول مباريات النادي الأهلي في كأس العالم للأندية 2022، تعرف على مباريات النادي الأهلي في كأس العالم للأندية المقرر إقامتها بدولة الإمارات المتحدة، وذلك في الفترة من الثالث فبراير القادم وحتى الثاني عشر من نفس الشهر، وهناك مشكلة تواجه إدارة النادي وهي تضارب المواعيد مع مواعيد بطولة إفريقيا المقرر إقامتها في الكاميرون في التاسع من يناير وحتى السادس من فبراير، وذلك حول اللاعبين المشاركين في المنتخب ومقيدين في قائمة الفريق الأحمر.

مباريات الأهلي في كأس العالم للأندية 2022

يشارك الشياطين الحمر في بطولة كأس العالم للأندية، كممثل للقارة السمراء، وذلك للمرة السابعة في تاريخه، وذلك عقب فوزه ببطولة دورى أبطال أفريقيا للمرة العاشرة فى تاريخه، بعد فوزه على النادي الجنوب أفريقي كايزر تشيفز.

ومن المقرر أن يواجه الأهلي المصري  فريق مونتيري المكسيكي في المباراة الأولى ضمن منافسات بطولة كأس العالم للأندية المقامة في الإمارات، وستكون المباراة في الخامس من فبراير الشهر القادم في تمام الساعة السادسة والنصف بتوقيت القاهرة.

قائمة الأهلي في بطولة كأس العالم للأندية 2022

لن يستطيع النادي الأهلي الاستفادة من مهارات لاعبين النادي الأهلي المشاركين في كأس الأمم الإفريقية، في حال تأهل مصر لدور نصف نهائي البطولة، وقائمة الفريق المرسلة للفيفا تضم:

  1. في حراسة المرمى كلا من محمد الشناوى، على لطفي، مصطفى شوبير، حمزة علاء.
  2. في خط الدفاع كلا من رامي ربيعة، ياسر إبراهيم، محمود متولي، أيمن أشرف، محمد هاني، كريم فؤاد، محمود وحيد، أحمد نبيل كوكا، أكرم توفيق، بدر بانون، على معلول.
  3. في خط الوسط كلا من حسين الشحات، لويس ميكيسون، محمود عبد المنعم كهربا، عمار حمدي، محمد محمود، أحمد عبد القادر، محمد مجدي أفشة، وليد سليمان، طاهر محمد طاهر، عمرو السولية، حمدى فتحى، أليو ديانج.
  4. في خط الهجوم حسام حسن، صلاح محسن، محمد شريف، بيرسي تاو.