التخطي إلى المحتوى

لم يتوصل بيراميدز إلى قرار نهائي بشأن تجديد عقد نجم الفريق محمد حمدي، لذا فإن أكثر من نادي مهتم بخطف اللاعب مجانًا في الفترة المقبلة بسبب عدم تجديد عقده، كما أفادت تقارير صحفية أن هناك منافسة بين نادي الأهلي المصري ونادى الشباب السعودي للفوز بخدمات نجم بيراميدز اللاعب محمد حمدي في الفترة المقبلة. وتشير التقارير إلى أن عرض الشباب السعودي هو العرض الأول للاعب بسبب ارتفاع الراتب ، ثم عرض بيراميدز لتجديد اللاعب ، بينما عرض الأهلي هو الأضعف،وخلص إلى أن الأهلي لم يعد يرى محمد حمدي كخيار مثالي لتعزيز صفوفه في ضوء تجديد الرسمي لنجمه التونسي الدولي علي معلول.

نادى الاهلى يستعد للتعاقد مع اللاعب محمد حمدى:

يبدو أن الأهلي يسير في طريقه للتعاقد رسميًا مع لاعب جديد في نادي بيراميز الموسم المقبل بعد الانتهاء منه،هذا الظهير الأيسر الدولي محمد حمدي لاعب بيراميدز الذي رفض تجديد عقده الذي سينتهي بنهاية الموسم الكروي الحالي. وبحسب الصحفي عمر ربيع ياسين، فإن محمد حمدي سيكون لاعبا في صفوف الأهلي ابتداء من الموسم المقبل ضمن انتقال مجاني لدعم الجبهة اليسرى للقلعة الحمراء،وقال عمر ربيع عبر حسابه على تويتر: محمد حمدي الظهير الأيسر لنادي بيراميدز يقترب من الانضمام للنادي الأهلي ابتداء من الموسم المقبل في إطار انتقال مجاني،ومن المنتظر أن يوقع محمد حمدي عقوده للانضمام إلى الأهلي خلال هذا الشهر، لينضم إلى الأهلي الموسم المقبل بعد انتهاء عقده، خاصة بعد أن عجزت إدارة بيراميدز عن الاتفاق معه على تجديد العقد بعد الدخول  فى حيز التفاوض مع مسئولي الاهلي.

الاهلى لم يهتم مثل الماضى ... نادى الشباب السعودى يقترب من خضف مهاجم بيراميدز من الأهلى
نادى الاهلى يستعد للتعاقد مع اللاعب محمد حمدى

النجم التونسى على معلول:

جدد الأهلي تعاقده مع النجم الدولي التونسي علي معلول للموسمين المقبلين لكنهم لا يفقدون فرصهم في ضم محمد حمدي من بيراميدز،يشار إلى أن محمد حمدي بدأ مشواره الكروي بالنادي الأهلي في فريق الشباب والناشئين، قبل أن يغادر إلى المصري البورسعيد، ومن هناك انتقل إلى صفوف بيراميدز.