التخطي إلى المحتوى

كشف نادي باريس سان جيرمان الفرنسي اليوم الأحد 2 يناير 2022، تفاصيل إصابة العديد من اللاعبين بفيروس كورونا، وأوضح باريس سان جيرمان الفرنسي اليوم أن 4 لاعبين أصيبوا بفيروس كورونا من بينهم أسطورة كرة القدم العالمية ميسي، وتم إخضاهم للعزل ويحصلون على البروتوكول الصحي المناسب.

اللاعبون المصابون بفيروس كورونا في باريس سان جيرمان الفرنسي

وفي بيان رسمي كشف نادي باريس سان جيرمان تفاصيل إصابة عدد من النجوم اسمائهم بفيروس كورونا، وهم كل من ليونيل ميسي، وإصابة خوان بيرنات، و كل من سيرجيو ريكو، إضافة إلى ناثان بيتومازالا كما يواجه الفريق أزمة كبيرة إثر استمرار غياب نيمار جونيور.

زلزال في باريس سان جيرمان.. إصابة ميسى وآخرين بفيروس كورونا
زلزال في باريس سان جيرمان.. إصابة ميسى وآخرين بفيروس كورونا

بيان هام من  نادي باريس سان جيرمان عن إصابة ميسى

ولفت نادي باريس سان جيرمان أن التحديث الطبي الخاص بيوم الأحد 2 يناير يوضح إصابة 4 لاعبين بفيروس كورونا كوفيد 19، وهو كل من ليو ميسي وإضافة إلى خوان بيرنات سيرجيو ريكو وناثان بيتومازالا، ولفت باريس سان جيرمان إلى أن ميسى واللاعبين يخضعون الأن في العزلة ويحصلون على البروتوكول العلاجي المناسب لهم.

غياب نيمار عن باريس سان جيرمان حتى 9 يناير

ولفت باريس سان جيرمان إلى أن النادي يفقد خدمات نيمار جونيور حتى 9 يناير المقبل، من أجل تنفيذ البرنامج العلاجي في البرازيل، مع عدد كبير من أعضاء الطاقم الطبي والأداء في باريس سان جيرمان، وتوقع النادي أن يستمر غياب عن تدريبات الفريق حتى 3 أسابيع مقبلة، حتى يتماثل للشفاء تمامًا.

موعد مباراة باريس سان جيرمان أمام نظيره فان

ومن المقرر أن يدخل باريس سان جيرمان مباراة نارية أمام نظيره فان الإثنين غدًا في تمام الساعة 10.15 مساء على ملعب استاد دي لا رابين، في إطار منافسات الدور الـ 32 من بطولة كأس فرنسا.