التخطي إلى المحتوى

كشفت تقارير رسمية داخل النادي الأهلي، بإن لاعب القلعة الحمراء محمود عبد المنعم كهربا قد تلقى عرض جديد من قبل إحدى الأندية التركية وذلك بعد نحو ساعات قليلة من وصول عرض آخر من قبل فريق “هاتاي سبور التركي”، والذي بلغت قيمته نحو 500 ألف دولار كإعارة لمدة موسم واحد.

وبحسب التقارير الإعلامية، فإن العرض التركي الجديد من قبل واحد من الأندية الكبرى في تركيا وتصل قيمته إلى نحو 2.5 أو 3 مليون دولار على أقصى تقدير، وستكون البداية بإعارة لمدة موسم ومن ثم سيكون هناك بند شراء في عقد اللاعب.

أوضح مصدر رسمي داخل القلعة الحمراء، بإن الكابتن محمود الخطيب قد رفض في البداية الموافقة على عرض “هاتاي سبور”، وذلك بسبب قيمته المادية المنخفضة للغاية، وطلب من مسؤولي لجنة التخطيط الانتظار لمدة أيام لحين الحصول على عرض أكبر، وهو ما يبدو ما حدث بالفعل مع وصول عرض قوي من قبل نادي آخر في تركيا خلال الساعات الأخيرة.

الجدير بالذكر بإن المدير الفني للنادي الأهلي “بيتسو موسيماني” كان قد طالب في الساعات الماضية من مجلس إدارة القلعة الحمراء الموافقة على بيع اللاعب أو إعارته لأي نادي يرغب في الحصول على خدماته في الميركاتو الشتوي، وهذا بسبب عدم رغبته في الحفاظ على اللاعب ضمن صفوف الفريق خلال ما تبقى من هذا الموسم.