التخطي إلى المحتوى

أعلن الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان الفرنسي إصابة الدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي بفيروس كورونا المستجد كوفيد 19 وذلك عقب المسحة الأخيرة التي ظهرت نتائجها في الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد الموافق الثاني من شهر يناير للعام الجديد 2022.

إصابة ليونيل ميسي بفيروس كورونا

وقال البيان الصادر من العملاق الفرنسي عبر موقعهم الإلكتروني على شبكة الإنترنت قبل قليل أن ليونيل ميسي مصاب بفيروس كورونا والتزم الحاصل على الكرة الذهبية في سبعة مناسبات بالحجر الصحي خلال الساعات الماضية عقب المسحة الطبية الأخيرة التي تم إجرائها من جانب النادي.

في الوقت الذي جاءت فيه نتيجة المسحة الطبية إيجابية ثلاثة لاعبين آخرين بخلاف ميسي وهم الحارس سيرجيو ريكو بالإضافة إلى ناثان بيتموزالا، والظهير الأيسر خوان بيرنات”.

يُذكر أن النادي الباريسي سبق وأن أعلن في بيان يوم أمس عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي تويتر عن وجود أربعة حالات إصابة مؤكدة بفيروس كورونا بين اللاعبين بالإضافة إلى أعضاء من الطاقم الفني للعملاق الباريسي دون تحديد هوية أسماء أي من اللاعبين.

في الوقت الذي يستعد فيه أبناء الأرجنتيني ماوريسيو بوكتينيو لخوض مواجهة قوية للغاية أمام فريق نادي أولمبيك ليون في ديربي الكرة الفرنسية في المواجهة التي تجمع بينهما اليوم الأحد على ملعب الأضواء معقل ليون لحساب لقاءات الجولة الـ20.

"صدمة جديدة للوسط الرياضي الأوروبي".. إصابة ليونيل ميسي بفيروس كورونا