التخطي إلى المحتوى

دعت وزارة الخارجية الكويتية جميع المواطنين الراغبين في السفر للخارج لتأجيل رحلتهم. جاء قرار الكويت في أعقاب ما يراه الناس من زيادة في عدد الإصابات بكورونا.وأوضحت الوزارة في بيان أن زيادة عدد المصابين حول العالم أدى إلى تغيير في متطلبات الدول المختلفة لمواجهة هذه الزيادة، بما في ذلك إمكانية الإغلاق العام والرحلات غير المنتظمة أو إلغائها. مما سيعرض المسافرين في هذا الوقت لمشاكل وصعوبات.ولا يزال هناك خوف من انتشار متحول “Omicron” إلى العديد من البلدان.

الكويت تسجل 588 إصابة جديدة بكورونا خلال 24 ساعة:

وأضافت وزارة الخارجية الكويتية، أن زيادة الإصابات بفيروس كورونا في العالم قد تؤدي إلى عودة الإغلاق والرحلات غير المنتظمة أو إلغائها، الأمر الذي سيعرض المسافرين في هذا الوقت لمشاكل وصعوبات، بحسب ما ورد  فى”وكالة سبوتنيك للأنباء”.و سجلت الكويت 588 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا خلال الـ24 ساعة الماضية ، ليرتفع العدد الإجمالي للحالات المسجلة في الكويت إلى أكثر من 417 ألف حالة.

عاجل .. الكويت تدعو كافة مواطنيها الراغبين فى السفر الى الخارج لأى سبب إلى تأجيل الدراسة قرار السفر

إصابات كورونا عالميا:

وبحسب إحصائيات جامعة جونز هوبكنز، فقد تجاوز عدد حالات الإصابة بفيروس كورونا عالميا الناجم عن الطفرة الجديدةأوميكرون 288  مليونا ، وبلغ إجمالي عدد الوفيات جراء هذا الفيروس عالميا أكثر من 5 ملايين.أمريكا لديها أكبر عدد من الحالات في العالم ، مع أكثر من 54 مليون حالة ، بينما جاءت الهند في المرتبة الثانية بأكثر من 34 مليون حالة. كما تصدرت أمريكا قائمة الدول من حيث الوفيات بسبب الفيروس، بأكثر من 825 ألفًا ، تليها البرازيل بـ 619 ألفًا ، تليها الهند بإجمالي 481 ألفًا.