التخطي إلى المحتوى

استهل فريق ريال مدريد مبارياته في العام الجديد 2022 بالخسارة صفر / 1 أمام مضيفه خيتافي خلال المباراة التي جمعتهما اليوم الأحد في الجولة التاسعة عشر من الدوري الإسباني لكرة القدم.

 

 

سجل ريال مدريد انتصارا 2-1 على أتلتيك بلباو قبل فترة التوقف الدولي ليجعله 46 نقطة من 19 مباراة في موسم 2021-22 بالدوري الإسباني. ويتقدم فريق كارلو أنشيلوتي بفارق ثماني نقاط عن إشبيلية صاحب المركز الثاني ، ويتقدم بفارق 17 نقاط عن أتليتيكو مدريد صاحب المركز الخامس ، ويتقدم بفارق 18 نقاط عن برشلونة صاحب المركز السابع ، وهو ما يشير إلى هيمنته هذا الموسم.

 

إشبيلية لديه مباراة مؤجلة مع عمالقة العاصمة ، وسيكون من الرائع معرفة ما إذا كان فريق المدرب يولن لوبيتيغي قادرًا على البقاء على اتصال مع المتصدر خلال الأشهر القليلة المقبلة ، خاصة وأن ريال مدريد يقاتل من أجل الفوز بثلاث ألقاب هذا الموسم. . سيواصل فريق أنشيلوتي رحلته في كأس ملك إسبانيا لموسم 2021-22 ضد ألكويانو في 5 يناير ، بينما واجه فريق باريس سان جيرمان في دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا ، والتي من المقرر أن تكون معركة شهية. ، مع مباراة الذهاب في باريس يوم 15 فبراير.

 

وفاز خيتافي بثلاثة انتصارات وتعادل في ست مباريات وخسر تسع مباريات من 18 مباراة في الدوري هذا الموسم ليجمع 15 نقطة مما جعله يحتل المركز 16 في جدول الترتيب متكافئا في النقاط مع ألافيس صاحب المركز 18. أنهى فريق العاصمة المركز الخامس عشر في الموسم الأخير من دوري الدرجة الأولى الإسباني ، وقد اقترح النصف الأول من هذه الحملة أنه من الممكن أن يشاركوا في معركة هبوط ، على الرغم من أن شكل الفريق الأخير كان مشجعًا.