التخطي إلى المحتوى

في تصريح صادم للمصريين شدد المدير الفني للمنتخب المصري كارلوس كيروش، أن هدفه مع المنتخب المصري خلال الفترة الجارية هو الوصول إلى كأس العالم، لافتًا إلى أن الاتحاد المصري لم يطلب منه حصد أمم أفريقيا عند التعاقد، موضحَا أن هناك عملية تذبذب بين عملية إقامة منافسات بطولة كأس الأمم الأفريقية من عدمه أثر على عملية إعداد المنتخب جيدًا للمنافسة.

تصريحات هامة من كيروش عن أمم أفريقيا 2022

ولفت المدرب الفني للمنتخب الوطني، إلى أنه يذل قصارى جهده من أجل إعداد المنتخب، وتقديم عروض قوية للغاية في مباريات كأس الأمم الأفريقية، ولفت إلى أن بطولة الأمم الأفريقية هامة، لكن هدفه الأساسي هو الوصول إلى كأس العالم.

وأبدى المدرب الفني للمنتخب المصري كارلوس كيروش استغرابة من تأجيل مباراة الأهلي وبيراميدز، في منافسات الدوري المصري الممتاز، والتي من المقرر إقامتها يوم 30 من ديسمبر الماضي، أوضح كيروش أنه تفاجئ من تأجيل المباراة نافيًا أن يكون له أى دور في عملية التأجيل.

تدريبات فردية للنجم محمد لصلاح والمنتخب يستعد بمرانه الأخير لمقابلة أنجولا
ماليش دعوة ماتفقتش على كدة.. تصريح صادم من كيروش عن بطولة أمم أفريقيا

موعد معسكر المنتخب المصري استعدادًا لكأس الأمم الأفريقية

ولفت المدرب البرتغالي إلى أنه لا يعلم شيئًا عن تأجيل مباراة الأهلي أمام بيراميدز، وأن موعد انطلاق معسكر منتخب مصر مقرر له بداية من اليوم الأحد 2 يناير، ولكن بعد تأجيل المباراة قررت خوض تدريبات مفتوحة للمنتخب المصري قبل الدخول في معسكر مغلق بداية من اليوم الأحد.

موعد إقامة منافسات بطولة كأس الأمم الأفريقية

ويشعل المنتخب المصري المنافسة في المجموعة الرابعة في بطولة كأس الأمم الأفريقية والتي تضم عددًا من المنتخبات القوية من بينها كل من نيجيريا والسودان وغينيا بيساو، ومن المقرر أن تنطلق منافسات بطولة الأمم الأفريقية بداية من 9 يناير 2022 حتى 6 فبراير المقبل ويعول المصريين كثيرًا لتحقيق البطولة بعد خسارة بطولة كأس العرب.