التخطي إلى المحتوى

انتحار اسراء عبدالله الفودري من الموضوعات التي صدمت الشارع الكويتي خلال الساعات القليلة الماضية حيث نزل وقع الخبر على الكويتيين كالصاعقة وبدأ الشارع يتداول تلك القضية على نطاق واسع للغاية.

انتحار اسراء عبدالله الفودري

البداية كانت مع وجود بعض التغريدات على موقع التواصل الإجتماعي تويتر يفيد بالأسباب التي أدت إلى انتحار اسراء عبدالله الفودري مع وجود علاقة لصديقتها روان بما حدث لها حيث كتب واحد من الحسابات أن فكرة الإنتحار كانت تراودها منذ شهر ديسمبر الماضي فيما نشر حساب يدعى تركي الجبر تغريدة جاء فيها :” هذي تغريدتها امس واليوم هي في ذمة الله .. الله يرحمها ويغفرلها لا تنسونها من الدعاء”.

في الوقت الذي نشر فيه حساب يدعى أ.دلال المسلم تغريدة للكشف عن الأٍباب التي أدت إلى إنتحار إسراء وكتبت :” روان رفيقتها الكلوز سبب في موت اسراء عبدالله الفودري، روان أرسلت رسالة لإسراء مضمونها “انتحري أحسن” وروان تعلم وين اسراء موجودة وسمعت على قولتها صرخة اسراء ولا بلغت الشرطة ولا أهل اسراء !! هذه صديقتها مجرمة ويجب ان يتم التحقيق معها بجدية”.

وأضافت:” عندما تواصل أخو اسراء الفودري مع رفيقتها روان قعدت تقوله ما ادري عنها شوفها في المستشفيات أو المخافر ، وهي تعلم مكان روان وانها ميتى على البحر لان على حسب كلامها بالتحقيق كانت مع اسراء عالخط لين سمعتها تصرخ وطاح التلفون وبعدين اعترفت للاخ عن مكان اسراء”.