التخطي إلى المحتوى

صرح بشكل رسمي مدير الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم البرتغالي كارلوس كيروش أن الاتفاق الأساسي مع إدارة اتحاد الكرة المصرية عند توقيع التعاقد هو التأهل والوصل لكأس العالم.

كما أوضح خلال المؤتمر الصحفي عده تصريحات أهمها أن الهدف الرئيسي الذي يسعي لتحقيقه مع المنتخب الوطني هو الوصول للمونديال، ولكن بنفس ذات الوقت يريد المنافسة بقوة في بطولة أمم أفريقيا.

كيروش: هدفي الأساسي التأهل لكأس العالم وغير مطالب بأمم إفريقيا

وكشف مدير الفني للمنتخب الوطني كارلوس كيروش، لا يمكنني أن أتفق مع أحد على أي أمر يتدخل بها قدرة الله لا يوجد أحد يعرف ماذا سيحدث، اتفاقي الرئيسي مع اتحاد الكرة هو الوصول لكأس العالم، وهدفي الشخصي الأول الوصول لكأس العالم.

المنتخب الوطني الأول لكرة القدم يبدئ باستعداد للمشاركة في نهائيات كأس الأمم الأفريقية التي ستقام هذا النسخة في دولة الكاميرون من بدابة الفترة 9 يناير حتى 6 فبراير لعام ٢٠٢٢القادمين.

المنتخب المصري لكرة القدم يشارك في النسخة القادمة ببطولة أمم الأفريقية في إطار المجموعة الرابعة وسيشارك ضمن المجموعة منتخبات

  • منتخب نيجيريا.
  • منتخب السودان.
  • منتخب وغينيا بيساو.

ويبدئ منتخب الوطني الأول لكرة القدم مشوار البطولة الأمم الأفريقية بمواجهة نظيرة المنتخب نيجيريا على استاد رودمي أدجيا، يوم ١١ يناير٢٠٢٢ القادم في تمام الساعة ٦ بتوقيت القاهرة.

بينما سيلتقي المنتخب الوطني في الجولة الثانية أمام منتخب غينيا بيساو ستقام على استاد رودمي أدجيا في تمام الساعة ٦ بتوقيت القاهرة يوم ١٥ يناير٢٠٢٢.

سيختتم المنتخب مبارياته بدور المجموعات أمام منتخب السودان على ملعب أحمد أهيدجو يوم ١٩ يناير٢٠٢٢ في تمام الساعة ٦ مساءًا بتوقيت القاهرة.

وهنا نكون قد انجازنا تصريح كيروش: هدفي الأساسي الوصول لكأس العالم.