التخطي إلى المحتوى

كشف مصدر مسؤول داخل لجنة الكرة في النادي الأهلي، بإن أحد الوسطاء والوكلاء قد تحدث مع مجلس الإدارة ولجنة التخطيط بخصوص إمكانية التعاقد مع لاعب الزمالك ونجم منتخب أسود الأطلسي “أشرف بن شرقي”، وهذا بعدما دخل اللاعب في الفترة التي يسمح له فيها بالتوقيع لأي نادي آخر دون الرجوع للزمالك، حيث ينتهي عقده مع الفريق الأبيض خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة أي بعد نحو ست أشهر فقط من الآن.

وبحسب المصدر، فإن اللاعب قد أبدى استعداد كبير للانتقال إلى الأهلي بعد نهاية الموسم، مؤكدًا على كونه مستعد لتخفيض راتبه بشكل كبير من أجل التوقيع للمارد الأحمر بعد انتهاء عقده مع الزمالك.

وفي أول رد فعل رسمي من قبل النادي الأهلي على محاولات بعض الوكلاء التوسط لانتقال أشرف بن شرقي إلى القلعة الحمراء، فقد أكدت تقارير إعلامية بإن الكابتن محمود الخطيب منهم عدم الحديث حول هذا الأمر طالما اللاعب لا زال لديه عقد رسمي مع ناديه الحالي الزمالك، مشيرًا إلى كون الأهلي لن يدخل في أي مفاوضات مع لاعبين من الزمالك في الوقت الراهن، بسبب رغبة النادي في عدم الدخول بأي أزمات أو مشاكل مع منافسه التقليدي.

الجدير بالذكر بإن أشرف بن شرقي لاعب الزمالك ينتهي عقده مع الفارس الأبيض في نهاية هذا الموسم، وحتى الآن لا توجد أي مؤشرات مبدئية حتى على تجديد عقده مع الفريق.