التخطي إلى المحتوى

نتائج الشامل الدورة الشتوية 2022 ، تستعد وزارة التعليم العالي في الأردن وبالتعاون مع جامعة البلقاء خلال الساعات القليلة القادمة لإعلان نتائج الدورة الشتوية الشاملة 2022 للطلاب الذين أنهوا أداء الامتحانات في 23 كانون الأول (ديسمبر) الماضي ، وسنكون معكم من خلال تقدم المقالة التالية خطوات للاستعلام عن النتائج الشاملة حتى يتمكن الطلاب من ويطلب معرفة نتائجهم.

نتائج الشامل الدورة الشتوية 2022

وأوضحت جامعة البلقاء أنه بالنسبة للامتحانات الشاملة لدورة الشتاء التي استمرت أسبوعا كاملا وانتهت يوم 23 ديسمبر ، حيث أكدت الجامعة انتهاء أعمال التصحيح ، وأشارت الجامعة إلى إجمالي عدد الذكور والإناث ، وبلغ عدد الطلاب الذين تقدموا للامتحان 8614 طالبًا وطالبة ينتمون إلى 49 كلية. الجامعة والمدرسة الإعدادية.

رابط الاستعلام عن نتائج امتحان الشامل 2022

شددت وزارة التربية والتعليم لجميع المتقدمين للامتحانات ، وكذلك الكادر التعليمي ، على ضرورة اتباع متطلبات السلامة للحد من انتشار العدوى في ظل جائحة فيروس كورونا المستجد كوفيد 19 حتى يتمكن الطلاب من أداء امتحاناتهم بشكل كامل. وبدون أي تأخير وإليك خطوات الاستعلام عن نتائج الاختبار الشامل 2022:

  • في البداية يتم الدخول إلى الموقع الرسمي الخاص بجامعة البلقاء.
  • يتم إدخال رقم جلوس الطالب في المكان المخصص لذلك.
  • يقوم الطالب بإدخال البيانات الشخصية الخاصة به.
  • يتم الضغط على أيقونة البحث لتظهر النتيجة فور اعتمادها.

يُشار إلى أنه من المنتظر إعلان النتيجة خلال الساعات القليلة المقبلة ، وسنتابع آخر أخبار النتائج الشاملة لدورة الشتاء من أجل طمأنة جميع الطلاب بنتائجهم ، وما زلنا في انتظار موعد المؤتمر الصحفي لإعلان النتائج ومعدلات النجاح لهذا الامتحان.