التخطي إلى المحتوى

رد المركز الإعلامي لرئاسة مجلس الوزراء خلال الساعات القليلة الماضية عن ما تداولته بعض الصفحات على السوشيال ميديا ومواقع التواصل الإجتماعي المختلفة فيما يخص إلغاء إجازة منتصف العام الدراسي الحالي 2021 / 2022.

الحكومة تنفي إلغاء إجازة منتصف العام الدراسي الحالي 2021 – 2022

وقال المركز الإعلامي لمجلس الوزراء أنه سبق وأن تم التواصل مع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني والتي نفت صحة ما تم إنتشاره حول صدور قرار بإلغاء الإجازة.

حيث جاء في بيان الحكومة ما يلي :” وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني تؤكد انه غير صحيح ولم يصدر أي قرار بهذا الشأن ونوضح أن إجازة منتصف العام الدراسي سوف تبدأ في موعدها المحدد وفق الخريطة الزمنية للعام الدراسي الحالي 2021 / 2022 والتي من المقرر أن تبدأ يوم الخامس من شهر فبراير 2022 وتنتهي بنهاية يوم الخميس الموافق 17 فبراير ولمدة خمسة عشر يوم.

وناشدت الحكومة الطلبة والطالبات وكذلك أولياء الأمور بعدم الإنسياق وراء تلك الشائعات مع إستقاء المعلومات من مصادرها الرسمية خاصةً بسبب نشر الكثير من الأكاذيب والإشاعات خلال الفترة الماضية وهو ما تسعى الوزارة للتصدي إليه جاهدة.

يُذكر أن وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني تسعى إلى رفع جودة التعليم وفق رؤية مصر الخاصة بالعام 2030 مع ربط كافة مهارات الخريجية بالمتطلبات التي يحتاجها سوق العمل من خلال تطوير منظومة مدارس التكنولوجيا التطبيقية.

توضيح عاجل من الحكومة حول حقيقة إلغاء إجازة منتصف العام الدراسي 2021 - 2022