التخطي إلى المحتوى

هل أصيب محمد صلاح بفيروس كورونا واحدة من الأسئلة التي تصدرت مواقع السوشيال ميديا ومحركات البحث خلال الساعات القليلة الماضية وذلك تزامنًا مع خروج الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي ليفربول الإنجليزي ليؤكد وجود ثلاثة حالات إصابة بين اللاعبين قبل أن يصاب هو شخصيًا يوم أمس بالفيروس اللعين.

هل أصيب محمد صلاح بفيروس كورونا؟

وفي أول رد رسمي قال وائل جمعة مدير منتخب مصر عن حقيقة الأنباء التي تشير إلى إمكانية إصابة محمد صلاح لاعب الريدز بفيروس كورونا المستجد كوفيد 19 بعد خروج تصريحات أول أمس من كلوب تفيد بإصابة ثلاثة لاعبين من الليفر بالفيروس اللعين دون الكشف عن أسمائهم قبل الكشف عن تعرض كلوب نفسه للإصابة به وهو ما أثار الرعب في نفوس الشعب المصري.

وأكد النادي الأنجليزي في بيانه الصحفي أنه لن يتم الكشف عن أي من أسماء اللاعبين المصابين بالفيروس قبل المواجهة التي تقام بين الفريقين اليوم الأحد وهو ما جعل الصحف العالمية تتحدث عن إمكانية أن يكون صلاح بين الأسماء الثلاثة التي أصيبت دون الكشف عن أسمائهم لتشتيت المنافس.

قبل أن يرد جمعة على تلك الأنباء مؤكدًا أن الجهاز الطبي لمنتخب مصر تواصل مع محمد صلاح للإطمئنان على حالته الصحية وأكد لهم اللاعب أنه معافى تمامًا وسيشارك في لقاء اليوم.

وأكد جمعة أن صلاح عقب لقاء تشيلسي سوف يلتحق بمعسكر المنتخب المصري من أجل الإستعدادات لخوض غمار بطولة كأس الأمم الأفريقية التي تنطلق يوم 9 يناير الجاري.

يُذكر أن المنتخب الوطني المصري يستهل مشاركته في بطولة كأس الأمم الأفريقية بمواجهة المنتخب النيجيري يوم 11 يناير في الجولة الأولى من دور المجموعات قبل مواجهة غينيا بيساو والسودان في الجولة الثانية والثالثة تواليًا.