التخطي إلى المحتوى

قد ازدادت مؤشرات البحث خلال الآونة الأخيرة حول موعد مباراة بولونيا وانتر ميلان في الدوري الإيطالي، وذلك تزامنا مع اقتراب هذا الموعد الذي يتم خلاله عرض مباراة تجمع بين الفريقين، وتأتي داخل إطار مواجهات الجولة العشرين من ضمن منافسات بطولة الدوري الايطالي الممتاز للساحرة المستديرة كرة القدم، الذي يتم من خلاله منافسة مجموعة من الفرق في هذا الموسم الحالي بهدف الحصول على اللقب، حيث يسعى فريق انتر ميلان أن يتمكن من الفوز في هذه المباراة المصيرية وان يواصل انتصاراته ونتائجه الإيجابية، التي بدورها تجعله متواجد في المقدمة الخاصة بجدول ترتيب الدوري الإيطالي خلال هذا الموسم.

موعد مباراة بولونيا وانتر ميلان

من المصرح به أن تتم مباراة بولونيا وانتر ميلان خلال مساء يوم الخميس القادم الذي يوافق السادس من شهر يناير الجاري، وذلك بحلول الساعة الواحدة والنصف ظهرا حسب توقيت جمهورية مصر العربية، والثانية والنصف عصرا حسب توقيت مكة المكرمة.

من المقرر أن يتم إذاعة أحداث المباراة المرتقبة من خلال قناة الرابطة الإيطالية عبر تطبيق اليوتيوب، حيث لم يتم حصول أي قناة عربية حق بث الدوري الإيطالي خلال هذا الموسم، بعدما كان يتم أذاعته خلال قنوات بي ان سبورت بشكل حصري السنوات الماضية، كما يتم إطلاق المباراة على ملعب ريناتو دال آرا.

تصريحات حول مباراة بولونيا وانتر ميلان

قد يحتل فريق انتر ميلان صدارة جدول ترتيب الدوري الإيطالي في هذا الموسم لذلك يرغب في تحقيق المزيد من الفوز، وقد يحتل بولونيا المركز العاشر.

أعلن نادي انتر ميلان خلال بيان رسمي له يوضح فيه إصابة ثلاثة من اللاعبين داخل صفوف الفريق بفيروس كورونا، وقد أشار بأن الاختبارات الطبية التي تم إجراؤها من قبل اللاعب إدين دجيكو، وأليكس كورداز، ومارتن ساتريانو أكدت بأنها إيجابية.

وأكد بأن تم عزل الثلاثي داخل منازلهم ويتم الأخذ والالتزام بجميع الاجراءات الاحترازية، وكذلك البروتوكولات الطبية، وسوف يستهل الفريق مسيرته خلال هذا العام بمباراة خارج ملعبه مع نظيره بولونيا، وتم الإعداد لهذه المباراة من خلال تدريبات قوية استعدادا لاستئناف المسابقة.